تحميل برنامج دليلي السعودى 2023 Dalily APK لمعرفة اسم المتصل

0

تحميل برنامج دليلي Dalily 2023 لمعرفة اسم المتصل للاندرويد مجاناً

نبذة مختصرة حول تحميل برنامج دليلي معرفة اسم المتصل أحدث اصدار

تنزيل برنامج دليلي للاندرويد Dalily Caller ID يُعد من أفضل التطبيقات لمعرفة هوية المتصل, حيث إنه في كثير من الأحيان يصلنا مُكالمات من أرقام مجهولة ومن الممكن أن تفوت فرصة كبيرة أو اتصال هام كنت في انتظاره بسبب عدم الرد, ولذلك قدم تطبيق Dalily Caller ID حل ممتاز لهذه المشكلة حيث يقوم "برنامج دليلي" APK بإظهار مباشرة اسم المتصل وصورته الشخصية وبعض المعلومات الإضافية إذا توفرت, كما يحتوي تطبيق دليلي مباشر على مميزات أخرى مثل البحث من خلال الرقم أو عبر الاسم, إضافة الى قائمة الحظر التي يمكنك من خلالها منع الاتصالات المزعجة والمكالمات الاحتيالية وغيرها من المميزات التي لا غنى عنها في وقتنا الحالي. 

تحميل برنامج دليلي 2023 Dalily APK لمعرفة اسم المتصل

تنبيه : روابط تحميل برنامج دليلي كاشف الأرقام للاندرويد برابط مباشر مجانا في نهاية الموضوع.

كيف استخدم برنامج دليلي لمعرفة اسم المتصل مجاناً؟

تم تطوير تطبيق دليلي السعودي بواسطة شركة esealed السعودية وتم نشره عام 2015 وحاز Dalily App على شهرة كبيرة جدا فور إطلاقه حيث تخطى 5 ملايين تحميل على متجر جوجل بلاي, يدعم البرنامج هواتف Android بمختلف أنواعها بداية من إصدار أندرويد 4.1 مما يعني أن التطبيق مناسب للهواتف القديمة, كما يمكنكم تحميل البرنامج للكمبيوتر عبر محاكي أندرويد واستخدام كافة مميزاته, ويدعم برنامج دليلي اون لاين جميع الدول العربية وسيتم إضافة العديد من الدول في المستقبل القريب, على أي حال سنعرض لكم طريقة تنزيل البرنامج واستخدامه ولكن دعونا نتعرف على أهم مميزاته أولا. 

مميزات تحميل برنامج دليلي الإصدار القديم

  1. تطبيق مجاني : ستتمكن من تنزيل تطبيق دليلي السعودي على هاتفك بدون أي رسوم فالتطبيق مجاني بالكامل وجميع المميزات متاحة للمستخدمين بدون أي تكاليف, لكن يحتوي على بعض الإعلانات أثناء الاستخدام, ويمكنك الاشتراك في خدمة ازالة الاعلانات نهائيا بمبلغ رمزي.
  2. إظهار اسم المتصل : يظهر برنامج دليلي اون لاين أسماء المتصلين مباشرة على شاشة الهاتف مع إظهار بعض المعلومات مثل الموقع الجغرافي وصورة شخصية, ويدعم التطبيق الترجمة الحرفية للأسماء العربية, ويرسل التطبيق إشعار لك إذا قام شخص آخر بالبحث عن رقمك.
  3. البحث بالاسم أو الرقم : يمكنك البحث عن أي رقم داخل جميع الدول العربية مثل مصر والمملكة العربية السعودية وسوريا وغيرهم من خلال التطبيق وستظهر جميع المعلومات المسجلة لهذا الرقم في قاعدة البيانات, كما يمكنك البحث عن طريق الاسم في جميع الأرقام المسجلة على هاتفك.
  4. حظر المكالمات المزعجة : إذا كنت تعاني من المضايقات عبر الهاتف وتصلك العديد من المكالمات من أشخاص مزعجين أو مكالمات احتيالية أو مكالمات التسويق الغير مرغوبة فالحل موجود في تطبيق دليلي مباشر, حيث يحتوي البرنامج على قائمة حظر الأرقام التي تريدها وبإمكانك إضافتها من خلال جهات الاتصال أو عبر كتابة الرقم في القائمة, وعند إضافة الرقم لن يستطيع الطرف الأخر الوصول إليك مجددا, ويمكنك حذف الأرقام من القائمة السوداء في أي وقت.
  5. سهل الاستخدام : يتميز برنامج دليلي للاندرويد بواجهة مستخدم رسومية سهلة الاستخدام حيث تم ترتيب جميع الأدوات في قائمة يسهل الوصول إليها, وتدعم الواجهة اللغة العربية والإنجليزية بشكل كامل, فلن تواجه أي صعوبات في استخدام التطبيق والبحث عن الأرقام التي تريدها.
  6. قاعدة بيانات ضخمة : يمتلك برنامج دليلي Dalily App قاعدة بيانات ضخمة للأرقام المسجلة في جميع الدول العربية ويتم جمعها عبر مصادر عديدة سواء من المستخدمين الأخرى أو من تطبيقات كشف الأرقام الأخرى مثل ترو كولر, ويظهر التطبيق كذلك معلومات إضافية مع الاسم المسجل للرقم مثل الموقع الجغرافي وفي بعض الأحيان مواقع التواصل الاجتماعي والبريد الالكتروني وبعض الصور والمعلومات الأخرى المتوفرة مثل الوظيفة والعنوان وغيرهم في حالة وجودهم.
  7. تطبيق خفيف : لا يتطلب برنامج دليلي كاشف الأرقام لهاتف بمواصفات قوية, فالتطبيق يعمل بشكل ممتاز على الهواتف الضعيفة والقديمة التي تعمل بنظام أندرويد 4.1 أو أحدث, كما أن حجم التطبيق حوالي 15 ميجا بايت فقط.
  8. التوافق والدعم : يدعم تطبيق دليلي APK هواتف أندرويد بأنواعها المختلفة مثل سامسونج و شاومي وهواوي وغيرهم, ويمكنكم تحميل برنامج دليلي للكمبيوتر عبر أحد برامج المحاكاة مثل Nox App Player أو غيره, ويمكنكم التواصل مع خدمة عملاء التطبيق عبر شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وغيرهم من قنوات الاتصال للحصول على المساعدة وحل أي مشكلة تواجهك, ويتم تحديث البرنامج بشكل مستمر لإضافة مميزات وخصائص جديدة وحل أي مشكلة موجودة.
  9. بدون تسجيل : لا يتطلب Dalily Caller ID إنشاء حساب أو حتى التسجيل بواسطة رقم هاتفك, وسيعمل مباشرة ويتيح لك البحث عن الأرقام بمجرد تثبيته وتوفير الصلاحيات اللازمة.
  10. ارقام الطوارئ : يحتوي Dalily Apk على قائمة Emergency التي تحتوي على جميع أرقام الطوارئ مثل الشرطة والإسعاف وغيرهم, و لتتمكن من اختيار أرقام الطوارئ المناسبة لك قم باختيار البلد التي تقيم بها من قائمة البلدان. 

تحميل برنامج دليلي معرفة اسم المتصل للاندرويد من ميديا فاير

لا يفصلك سوى بعض الخطوات عن تجربة تطبيق دليلي اون لاين والبحث عن جميع الأرقام التي تريدها, وسنعرض فيما يلي طريقة تحميل وتثبيت برنامج دليلي على الهواتف بنظام Android.

  • انتقل إلى متجر جوجل بلاي على هاتفك أو قم بتحميل التطبيق Dalily APK مباشرة من الرابط في نهاية المقال , بعد ذلك ابحث عن "دليلي معرفة اسم المتصل" على المتجر أو يُمكنك الدخول على صفحة تحميل تطبيق دليلي مباشر من جوجل بلاي من خلال الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة وسيتم نقل إلى صفحة تنزيل التطبيق بشكل مباشر, والآن عليك بالضغط على زر تثبيت أو Install لبدء تحميل برنامج Dalily Apk وتنصيبه على هاتفك.

  • بمجرد انتهاء من "تحميل تطبيق دليلي السعودي 2023 اخر اصدار للاندرويد" وتنصيبه بشكل سليم على هاتفك, الآن أضغط على فتح أو Open لفتح تطبيق دليلي للاندرويد لأول مرة على الهاتف.

  • حدد المربع للموافقة على شروط الاستخدام الخاصة بالبرنامج كما هو مُشار اليه في الصورة المُرفقة, ومن خلال قائمة الدول قم باختيار الدولة الخاصة بك "يمكنك تغيير الدول بسهولة من داخل التطبيق", ثم اضغط على زر Accept لكي نبدء في تشغيل التطبيق على الهاتف بشكل سليم.

  • الآن يظهر لك رمز Captcha وذلك تأكيداً إنك مُستخدم حقيقي وليس بوت, كُل ماعليك فعله الان هو إدخال الرمز الموجود للتأكيد ثم اضغط Ok لكي نقوم بالدخول في التطبيق.

  • سيطلب برنامج Dalily للاندرويد صلاحية الوصول إلى جهات الاتصال والمكالمات قم بالموافقة لإعطاء التطبيق الصلاحية واستكمال تشغيل التطبيق بطريقة سليمة, وعليك العِلم إنه في حالة رفض الصلاحيات سيظل بإمكانك استخدام جميع مميزات التطبيق عدا البحث عبر الاسم.

تنزيل برنامج دليلي اظهار اسم المتصل

  • إسمح للتطبيق بالظهور أعلى التطبيقات Display Over Other Apps عن طريق تفعيل الخاصية, وأعلم إنه في حالة عدم التفعيل لن يظهر اسم المتصل, ولكن سيظل بإمكانك استخدام باقي المميزات.
الآن وبعد إكمال الخطوات السابقة ستفتح واجهة تطبيق دليلي معرفة اسم المتصل مباشرة ويمكنك استخدام جميع المميزات بحرية تامة دون الحاجة للتسجيل أو إنشاء حساب.

تحميل برنامج دليلي للكمبيوتر dalily App PC Download

لم يتم إصدار تطبيق دليلي للكمبيوتر حتى الآن بشكل رسمي ولكن يعمل فريق المطورين على إنشاء تطبيق دليلي اون لاين لتقديم جميع خدمات برنامج دليلي عبر الانترنت مباشرة, وحتى هذا الحين يمكنك استخدام البرنامج عبر استخدام احد برامج محاكاة الاندرويد.

برامج محاكي الاندرويد للكمبيوتر عبارة عن برامج تنشئ بيئة وهمية لنظام أندرويد على الكمبيوتر و تتيح تشغيل تطبيقات وألعاب الموبايل على الويندوز, وتوجد برامج عديدة تقدم نفس الخدمة ولكننا سنستخدم محاكي بلوستاكس في الخطوات التالية لشرح تحميل تطبيق دليلي للكمبيوتر ولكن يمكنكم استخدام أي محاكي أخر وإتباع نفس الخطوات.

  • 1- توجه إلى صفحة تحميل Bluestacks Android Emulator من الموقع الرسمي من أسفل المقال.
  • 2- قم باختيار نظام التشغيل الخاص بك سواء Microsoft Windows أو نظام macOS وحدد نسخة المحاكي المناسبة ثم أضغط على Download لبدء التحميل.
  • 3- افتح ملف التثبيت بعد تحميله ثم أختر مسار التثبيت المناسب واضغط على زر Install Now.
  • سيبدأ المحاكي بتحميل ملفات التثبيت عبر الانترنت لذلك تأكد من اتصالك بالإنترنت أثناء التنصيب, وبعد اكتمال التثبيت سيفتح المحاكي مباشرة وتظهر أمامك واجهة الأندرويد, انتقل الى متجر جوجل بلاي وأنشئ حساب على المتجر أو سجل عبر بريد جيميل الخاص بك, وبذلك يمكنك "تحميل برنامج دليلي" للكمبيوتر من خلال المتجر مباشرة واستخدامه بدون أي مشاكل.

برنامج دليلي بحث هوية المتصل بالرقم اظهار رقم المتصل

إذا وردك اتصال مجهول وتريد أن تعرف من هو المتصل ستتمكن من القيام بهذا عبر خدمة البحث بالرقم في تطبيق دليلي للاندرويد 2023 بخطوات بسيطة عبر هاتفك, يدعم تطبيق Dalily Caller ID البحث بالأرقام في أكثر من 23 دولة مختلفة تشمل كُل الدول العربية كما يعمل الفريق المطور على إضافة بلدان جديدة للبحث, و لتتمكن من استخدام تلك الميزة اتبع الخطوات الأتية.

  • الآن لكي نتمكن من البحث عن هوية المتصل برقم الهاتف, كُل ماعليه فعله هو افتح تطبيق Dalily App وقم باختيار تبويب By Number من التبويبات الموجودة في أعلى واجهة التطبيق.
  • سيظهر لك خانة إختيار الدولة التي تُريد البحث عن الرقم تابع لها, عليك الأن بالضغط على قائمة الدول وقم باختيار الدولة المناسبة لرقم الهاتف الذي تريد البحث عنه.

برنامج دليلي مهكر

  • قُم بكتابة رقم الهاتف الذي تُريد البحث عنه في المكان المُخصص له,  ثم اضغط Search يبدأ تطبيق دليلي مباشر بالبحث عن الرقم في قواعد البيانات الخاصة بالتطبيق.

دليلي معرفة الارقام المجهولة

  • سيظهر لك الاسم الذي تم تسجيله لهذا الرقم ويمكنك الحصول على المزيد من المعلومات مثل الصورة والعنوان وغيرها إذا كانت متوفرة عبر الضغط على مستطيل الملف الشخصي.

برنامج معرفة الارقام دليلي

البحث عن الرقم بالاسم اون لاين دليلي اظهار اسم المتصل

تعمل تلك الميزة بشكل ممتاز للحصول على بيانات عن جهات الاتصال المسجلة على هاتفك فلا تقلق إذا لم تتمكن من إيجاد رقم لصديق أو لا تتذكر الاسم المسجل لشخص ما فمن خلال كتابة اسم الشخص ستظهر جميع الأرقام المرتبطة بهذا الاسم الذي تم تسجيلها على هواتف الاخرين ويمكنك بسهولة الوصول إلى مرادك, و سنشرح لكم طريقة استخدام تلك الخاصية من خلال الخطوات التالية.

  • انتقل الى تطبيق دليلي وتوجه إلى قائمة By Name للبحث عن طريق الاسم داخل التطبيق, كما فعلنا في فقرة البحث عن هوية المتصل برقم الهاتف قم بإختيار كود الدولة التي تريد البحث فيها ثم أدخل اسم الشخص المراد "تأكد من السماح للتطبيق بالوصول إلى جهات الاتصال".
  • بعد كتابة الإسم الذي تُريد البحث عن رقم الهاتف الخاص بِه كما مُشار إليه في الصورة الموضحة, اضغط على زر البحث Search ليتم البدء في البحث عن جميع الأرقام المُسجلة في قاعدة بيانات التطبيق بنفس الإسم الذي تبحث به.

  • مباشرة ستظهر أمامك جميع الأرقام المسجلة بالاسم الذي قمت بإدخاله أو أسماء مشابهة وجميع المعلومات المسجلة لأرقامهم, وستجد خيار ( More Names ) موجود أسفل نتائج البحث في حالة الضغط على هذا الخيار سيظهر لك جميع الأسماء المُسجلة بنفس الرقم الخاص بنتيجة البحث هذه.

دليلي اظهار اسم المتصل

حظر الأرقام المزعجة في تطبيق دليلي السعودي

ستتمكن بسهولة من منع الأشخاص المزعجين غير المرغوب فيهم من الاتصال بك, فبفضل أداة القائمة السوداء في دليلي APK للاندرويد لا مزيد من المكالمات الاحتيالية أو مكالمات التسويق عبر الهاتف أو المضايقات المنتشرة عبر الهاتف, ويمكنك إضافة أرقام عديدة بأكثر من طريقة ولن يتمكنوا من الوصول إليك مرة أخرى ألا عند حذفهم من القائمة, وسنشرح لكم طريقة استخدام قائمة الحظر ومنع الاتصالات المزعجة عبر الخطوات الآتية.

  • توجه الى واجهة تطبيق دليلي APK على هاتفك, ثم أضغط على أيقونة السهم وقم باختيار Call Block كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الآن.

تطبيق دليلي كشف الارقام المجهولة

  • لإضافة أرقام إلى قائمة الحظر ومنع جميع الإتصالات من هذه الأرقام, عليك الآن بالضغط على ايقونة السهم وقم باختيار أحد الخيارات التي تظهر أمامك في الصورة, وسنقوم بتوضيح هذه الخيارات بشكل بسيط الآن.

  1. حظر يدوي Add Manually : لإضافة الرقم بنفسك الذي تُريد حظرة, وبالضغط على هذا الخيار سيطلب منك الرقم المُراد حظر جميع مُكالماته.
  2. من جهات الإتصال Add From Contacts : وهذا الخيار لحظر رقم مسجل على هاتفك, يُمكنك من خلال هذا الخيار اختيار جهات الإتصال التي تُريد حظرها بشكل بسيط.
  3. حظر بالدولة Block By Country : "تطبيق دليلي للاندرويد 2023" يُمكنك من حظر المكالمات الواردة إليك من دولة محددة, وكُل ماعليك فعله هو إختيار الدولية التي تُريد حظر جميع المُكالمات الوارده منها.

  • بعد إختيار طريقة حظر الأرقام التي تُريدها وإضافة الرقم سيظهر في قائمة الحظر ويمكنك إلغاء الحظر بسهولة في أي وقت عن طريق الدخول إلى قائمة الحظر Black List داخل تطبيق دليلي apk للاندرويد, وبعد ذلك يُمكنك تحديد جهات الإتصال أو الأرقام التي تُريد حذفها من القائمة السوداء. 

سجل البحث و المكالمات في برنامج دليلي apk للاندرويد

يحتوي تطبيق Dalily اون لاين على قائمة سجل المكالمات Call History الصادرة والواردة وسيظهر لك جميع المعلومات المتوفرة حول هذه الأرقام, فإذا وردك اتصال من جهة غير معروفة سيتعرف التطبيق على أسم المتصل وعرض المعلومات الخاصة به مباشرة وتسجيلها في تلك القائمة, إضافة إلى ذلك توجد قائمة سجل البحث Search History وهي قائمة تحتوي على جميع الأرقام والأسماء التي قمت بالبحث عنها سابقا لتتمكن من الاطلاع على جميع بيانات هذه الأرقام مجددا بسهولة, ويمكنك حذف هذا السجل بدون مشاكل, وتحتوي قائمة الاشعارات Notifications على الاشعارات الخاصة بالتطبيق فإذا قام شخص بالبحث عن رقمك في قاعدة بيانات التطبيق سيصلك إشعار بهذا. 

ضبط تطبيق دليلي Dalily APK للاندرويد ميديا فاير

يمكنك الوصول إلى إعدادات دليلي مباشر من خلال القائمة الرئيسية ثم Settings, ويحتوي البرنامج على بعض الخيارات الأساسية التي يمكنك تفعيلها أو إلغائها وسنشرح لكم فيما يلي وظيفة كل منها.

  1. إظهار هوية المتصل عند تلقي مكالمة Show Call Popup : عند تفعيل هذا الخيار سيظهر اسم المتصل عندما تردك مكالمة مجهولة, وتتطلب السماح للتطبيق بالظهور فوق التطبيقات الأخرى.
  2. هوية المتصل عند النسخ Show Number Copy Popup : يظهر هذا الخيار عند تفعيله معلومات عن الأرقام التي تقوم بنسخها مباشرة على هاتفك الاندرويد.
  3. ترجمة هوية المتصل Transliteration : عند تفعيل هذه الخاصية سيتم ترجمة الأسماء إلى الإنجليزية بترجمة حرفية تحت الاسم الأصلي. 

أسئلة شائعة حول تحميل برنامج دليلي معرفة اسم المتصل

من خلال هذه الفقرة سنعرض بعض الأسئلة الهامة التي تم طرحها حول تطبيق Dalily للأندرويد 2023 وسنحاول بقدر الإمكان عرض حلول فعالة لأغلب المشاكل التي من الممكن أن تواجهك أثناء استخدام البرنامج. 

هل تحميل برنامج دليلي الاصدار القديم امن؟

نعم بكل تأكيد تطبيق Dalily أمن تماما على هاتفك فهو من التطبيقات التي نالت ثقة العديد من المستخدمين والمؤسسات المختلفة, ولا يتطلب البرنامج الوصول إلى صلاحيات غير مستخدمة كما أنه لا يقوم بجمع أي بيانات شخصية ولا يتطلب كذلك التسجيل عبر رقم هاتفك أو حسابات التواصل الاجتماعي, ويجمع التطبيق جهات الاتصال الخاصة بك لتحسين قاعدة البيانات وتسهيل عمليات البحث عن الأرقام, كما أن البرنامج لا يحتوي على أي فيروسات ضارة ولكن تأكد من تحميل التطبيق عبر المتجر الرسمي أو في حالة تحميل إصدار قديم بصيغة APK استخدم مصدر موثوق وسنترك لكم في هذا المقال روابط التحميل الآمنة للبرنامج. 

هل يمكن تحميل برنامج دليلي للايفون؟

مع الأسف التطبيق غير متاح للأجهزة التي تعمل بنظام IOS في الوقت الحالي ولكن الشركة المطورة e-sealed تعمل بجد على إطلاق التطبيق في أقرب وقت ممكن لأجهزة iPad و iPhone, ولكن حتى ذلك الحين يمكنكم استخدام أحد التطبيقات البديلة مثل برنامج ترو كولر. 

أخيراً كانت هذه مراجعة بسيطة حول تحميل برنامج دليلي مهكر Dalily Caller ID معرفة رقم المتصل اون لاين أخر إصدار عربي مجاناً للاندرويد من ميديا فاير, إذا واجهت أى مشكلة في التحميل او التثبيت او الاستخدام فقط أترك لنا تعليق بالأسفل وسوف نقوم بحلها في الحال.

معلومات حول ملف تحميل برنامج دليلي لمعرفه اسم المتصل للاندرويد

💿 اسم البرنامجدليلي - معرفة اسم المتصل
🏢 الشركة المنتجةe-sealed
🖥️ متوافق معAndroid
📊 حجم البرنامج16.3 MB
نسخة البرنامجV 7.1.3
🗓️ تاريخ التحديثمنذ 5 ساعات
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

تحميل برنامج دليلي Dalily APK 2023 كشف الارقام المجهولة مجانا

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)