اضافة صفحة سياسة الخصوصة وسياسة الاستخدام لمدونات بلوجر بكل احترافية 2023

0

اضافة صفحة سياسة الخصوصة وسياسة الاستخدام لمدونات بلوجر بكل احترافية 2023

إذا كنت تملك مدونة في مجال التقنية او تهتم بعالم التكنولوجيا وكتابة المحتوى او تحسين مركات البحث لو تطوير المواقع فغالبا ستحتاج ادوات اخترافية تساعدك في نجاح محتواك . 

هل تريد جعل موقعك الالكتروني او مدونتك احترافية ؟ هل تريد إضافة ادوات تساعدك في جذب الكثير من الاشخاص الى موقعك يوميا بل وينتظرون كل جديد من موقعك ؟ 

لاشك ان الادوات والاسكربتات  تجعل الموقع او المدونة اكثر احترافية، بل وتساعد في جذب اهتمام الاشخاص بمدونتك وبالمحتوى الذي تقدمة .

من خلال موقع  تكنوتك للمعلوميات يمكنك الخصول على الكثير من الادوات والاسكربتات لموقعك او مدونتك، وذلك لاننا متحصصون في تطوير المواقع وتحسين محركات البحث . 

نحن في تكنوتك للمعلوميات نقدم الكثير من الادوات المجانية التي يمكنك الاستعانة بها لتطوير موقعك بشكل حترافي ، وسوف نقدم اليوم اداة توليد صفحة سياسة الخصوصة وسايسة الاستخدام مجانا لمدونات بلوجر. 

صفحة سياسة الخصوصة وسايسة الاستخدام

تعد صفحات سياسة الخصوصة وسياسة الاستخدام مهمة وضرورية للمواقع والمدونات فمن خلالها يتعرف الزائر على سياسة الخصوصة وسياسة الاستخدام في الموقع . 

تحفظ صفحات سياسة الخصوصة وسياسة الاستخدام حقوق الموقع وحقوق المحتوى، وايضا تحمى الموقع من السرقة والانتهاك حقوق الطبع والنشر في الموقع . 

قانونا يجب عليك وضع صفحة سياسة الخصوصة وسايسة الاستخدام في موقعك، وذلك حسب قوانوين خصوصية المعلومات او قوانين حماية البيانات التي تم وضعه في 25 مايو عام 2018م . 

وهذا ليس فقط، بل هي ضروية ايضا لتحقيق الربح من مدونتك او موقعك الاكتروني، إذ يتطلب الانضمام في برنامج Google Adsene هذه الصفحات بشكل صحيح ومفهوم . 

اداة توليد صفحات سياسة الخصوصة وسياسة الاستخدام

يتم البحث عن صفحات سياسة الخصوصة وسياسة الاستخدام يوميا في محركات البحث وغالبا ما توجد بكثرة على مواقع الانترنت .ولذا من الضروري توفيرهيا على موقعك ايضا .

بإضافة اداة توليد صفحة سياسة الخصوصة وسياسة الاستخدام في موقعك الالكتروني، فإنك تساعد الاشخاص في الخصول على اصفحة سياسة الخصوصة وسياسة الاستخدام بشكل اسرع . 

يمكنك اضافة اداة توليد صفحات سياسة الخصوصة وسياسة الاستخدام في مدنتك بسهولة وسوف نتعرف على طريقة اضافتها بالتفصيل في الاسطر القادمة . 

كيفية اضافة اداة توليد صفحة سياسة الخصوصة وسياسة الاستخدام

يمكنك الان الحصول على الاداة وإضافتها مجانا للزوار موقعك وذلك من خلال الخطوات التالية : 
  1. قم بنسخ الكود بالاسفل
  2. توجه الى حساب بلوجر الخاص بك
  3. قم بالذهاب الى الصفحات
  4. قم بالضغط على إنشاء صفحة جديدة
  5. قم بالضغط على عرض HTML
  6. ثم قم بلصق الكود
  7. ثم قم بالضغط على حفظ

كود اداة مولد صفحات سياسة الخصوصة وسياسة الاستخدام

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)