تحميل وتفعيل لعبة فيفا 2023 FIFA الأصلية كاملة مجاناً

0

تنزيل فيفا 2023 FIFA للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر مجانا

تحميل وتفعيل لعبة فيفا 2023 FIFA الأصلية كاملة مجاناً


 لعبة فيفا Fifa 2023 للكمبيوتر أخر اصدار

يعتبر وقتنا الحالي وتحديدا شهر سبتمبر واكتوبر هو وقت الإعلان عن الإصدارات الجديدة لبعض الالعاب واهمها لعبة فيفا 23 للكمبيوتر والموبايل, وفي هذا الوقت من كل سنة يتم الإعلان عن جميع تفاصيل النسخة الجديدة من سلسلة ألعاب فيفا واهم هذه المعلومات هي سعر النسخة والمتاجر المتوفرة لتحميل و تفعيل لعبة فيفا ومتطلبات التشغيل على اجهزة الكمبيوتر والتوافق على الأجهزة الاخرى مثل البلاي ستيشن والاكس بوكس وبطاقات اللاعبين التي تٌظهر الامكانيات لكل لاعب, جميعنا نعلم ما هي سلسلة ألعاب فيفا لأنها الآن أشهر سلسلة ألعاب فيديو حول العالم والاصدار الاخير من سلسلة فيفا ( FIFA 2023 EA ) والذي سوف نقدمه لكم اليوم أثار ضجة كبيرة ويعتبر أكثر الأشياء بحثا حول العالم في الفترة الحالية.

لعبة فيفا 23 للكمبيوتر هي لعبة كرة قدم احترافية ومتطورة وتعتبر من فئة العاب المحاكاة, تم اصدار هذا الاصدار من فيفا منذ فترة قليلة جداً وتحديداً في أواخر شهر سبتمبر أو أول ايام شهر أكتوبر سنة 2022, في البداية تقوم شركة EA Sports  وهي الشركة المطورة للعبة بالإعلان عن بعض الامور في الاصدار الجديد وتعلن من خلاله عن اللعبة بشكل ذكي, فأن الإعلان عن بعض الاضافات وبطاقات اللاعبين سوف يجعل المستخدمين في تشويق أكثر لتجربة لعبة FIFA 23 Mobile & PC.

ومن الأمور التي تساعد بشكل كبير في انتشار ونجاح الاصدارات الجديدة هو تقديم بعض المقاطع لاعبين كرة قدم حاليا وردود أفعالهم عند رؤية بطاقات القدرات الخاصة بهم حيث أن هذه الفيديوهات يشاهدها الملايين من متابعين الاندية واللاعبين الاوروبيين مما يساعد على ترويج الاصدار بشكل اكبر, اللعبة حديثة لن يمر على إصدارها سوى وقت قليل وتتوافق للتشغيل على أجهزة البلايستينش والاكس بوك وأجهزة الحواسيب الالكترونية ولكن بامكانيات معينة متطورة نظرا لحجم وجرافيك لعبة FIFA 23 مفعلة

تنبيه : روابط تحميل لعبة فيفا FIFA 2023 للكمبيوتر النسخة الأصلية كاملة مجاناً في نهاية الموضوع.

شرح تحميل فيفا 2023 FIFA للكمبيوتر مجانا من ميديا فاير

نعلم جميع أن لعبة فيفا 23 للكمبيوتر اخر اصدار لا تتوفر مجانا كما هو الحال مع جميع اصدارات السلسلة مثل ( فيفا 21 و فيفا 22 ) ويجب امتلاك حساب رسمي على الشركة ودفع اشتراك شراء لعبة FIFA 23 للكمبيوتر من خلاله, ولكن كما عودناكم على موقع ترايد سوفت بتقديم احدث البرامج والالعاب وشرح جميع ما يتعلق بها بمجرد نزولها سوف نقوم بنفس الأمر مع "تحميل لعبة فيفا 23 للكمبيوتر" كاملة, في الفقرات التالية سنقوم بشرح طريقة تنزيل FIFA 23 كاملة وتفعيلها على اجهزة الكمبيوتر بكل سهولة وبدفع مبلغ رمزي بسيط وذلك لأن لعبة FIFA 23 للكمبيوتر حديثة لم يتم توفير ملف تفعيل ( كراك فيفا 23 ) حتى وقتنا هذا, استكمل قراءة الموضوع لتتمكن من معرفة طريقة تفعيل اللعبة بسهولة. 

تنزيل تنزيل لعبة فيفا 23 Fifa برابط مباشر ميديا فاير

يمكنك تحميل لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر كاملة Download Fifa 23 وذلك من خلال مجموعة روابط مباشرة مقدمة لكم من موقع ترايد سوفت بصورة حصرية لتحميل الاصدار الاخير فيفا 2023 النسخة الاصلية على جهازك الحاسوب, توجه الآن إلى أسفل الموضوع وانقر زر التحميل ومن صفحة الروابط التي تظهر من الزر قم بنقر لينك تحميل لعبه فيفا 23 بدون نت على الجهاز لتبدأ عملية التحميل ومع بدايتها كل ما عليك فعله هو الانتظار لحين الانتظار.

  • بعد انتهاء عملية تحميل فيفا 2023 للكمبيوتر السابقة عليك الآن التوجه الى مجلد التحميلات الخاص بجهازك وسوف تجد داخل هذا المجلد ملف مضغوط بصيغة ( RaR ) باسم ( FIFA 2023 ), هذا هو الملف الرئيسي للعبة عليك الآن فك ضغط هذا الملف بواسطة احدى برامج فك الضغط, تأكد من وجود برنامج لفك الضغط على جهازك او قم بتحميل برنامج ( WinRaR ) من الموقع ثم انقر على الملف ( كليك يمين ) وبعدها اضغط خيار ( Extract Here ).

  • تنفيذ الخطوة السابقة بطريقة صحيحة سوف تتم عملية فك الضغط في وقت قليل ويظهر مجلد بأسم اللعبة ايضا مثل الملف المضغوط, هذا هو المجلد الرئيسي الخاص بلعبة FIFA 23 كاملة قم  الآن بفتح هذا المجلد بالضغط عليه وفتح صفحته على الجهاز.

  • المجلد الرئيسي لـ لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر يضم مجموعة كبيرة من الملفات المختلفة اللازمة للتشغيل على الجهاز, قمت الآن بتنزيل ملفات التشغيل واداة التنصيب وكل شئ جاهز, ولكن FIFA 23 للكمبيوتر غير مفعله وسوف نقوم بشرح طريقة التفعيل قادما.

تفعيل لعبة فيفا Fifa 2023 Activation مدي الحياة

وصلنا الى اهم الفقرات في موضوعنا, بما أن لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر حديثة ولم يمر وقت طويل على إصدارها فلن تجدها مفعلة نهائيا او تجد لها ملف ( كراك فيفا 23 ) للتفعيل, يمكنك شراء FIFA 23 المفعلة من الشركة ولكن سعرها ضخم ويجب امتلاك حساب رسمي لتتمكن من "تنزيل لعبة فيفا 2023 على الكمبيوتر", ولكن اليوم سنقدم لكم طريقة تفعيل رائعة بمبلغ قليل جدا, توجد صفحة على الفيسبوك ( Gamers Unlimited ) متخصصة في تفعيل الألعاب المدفوعة بمبلغ لا يتخطى الـ 50 جنية, سوف تجد رابط تلك الصفحة موجود اسفل الموضوع اضغط هذا الرابط واتبع الخطوات التالية.

رابط صفحة Gamers Unlimited علي فيسبوك

  • الرابط السابق سوف يقوم بعرض أمامك صفحة الأشخاص المتخصصين في تفعيل الألعاب المدفوعة وهي موجودة باسم ( Gamers Unlimited ), تتم عملية لعبة فيفا 23 Fifa Game عن طريق التواصل مع أصحاب هذه الصفحة وسوف يقوموا باضافة ملفات وادوات خاصة بالتفعيل عن طريق تشغيل جهازك بميزة التحكم عن بعد, قم الآن بالنقر على زر التواصل مع الصفحة عن طريق الواتساب

  • سوف يتم فتح لك صفحة تطبيق واتساب على الحاسوب, في منتصف الصفحة سوف تجد رسالة تحتوي على رقم صاحب الصفحة وأسفلها زر ( متابعة الى الدردشة, قم الآن بالنقر على هذا الزر وتواصل معهم واتفق على تفعيل اللعبة والمبلغ تقريبا حوالي 50 جنية وسوف يقوموا بتفعيل لعبة FIFA 23 كاملة لك في وقت قليل بعد اعطائهم إذن التحكم في الجهاز.

متطلبات تشغيل لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر الإصدار الرسمي

كما نعلم جميعاً إن لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر من الألعاب الضخمة من حيث الإمكانيات الموجودة داخلها, وبالتالي تتطلب لعبة FIFA 23 PC مواصفات مُعينة في جهاز الكمبيوتر الخاص بِك لكي تعمل بشكل سليم, وسنقوم الآن في الفقرة الحالية  بتوضيح مُتطلبات تشغيل "لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر" الموصى بِها, وأيضاً أقل مواصفات للكمبيوتر يُمكنها بدأ لعبة فيفا 23 أحدث إصدار بدون مشاكل.

متطلبات تشغيل لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر ( الحد ادني )

الحد الأدنى لمُتطلبات تشغيل لعبة فيفا 23 FIFA EA Sports هو أقل مواصفات يُمكنك فتح اللعبة على الكمبيوتر بِها, لذلك لكي تتمكن من تشغيل FIFA 23 مفعلة على الكمبيوتر الخاص بِك لابُد وأن تمتلك هذه المواصفات في جهازك الكمبيوتر.

  • نظام التشغيل : ويندوز 10 64 بت أو أعلى.
  • المُعالج ( AMD ) : مُعالج AMD Ryzen 5 1600 أو ما يُشابهه.
  • المُعالج ( Intel ) : مُعالج Intel Core i5 6600k أو ما يُعادلة.
  • الذاكرة العشوائية : 8 جيجا بايت رامات أو أعلى.
  • كارت الشاشة ( AMD ) : كارت AMD Radeon RX 570 أو ما يُعادلة.
  • كارت الشاشة ( NVIDIA ) : كارت NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti أو مُشابه له.
  • المساحة المطلوبة : 100 جيجا بايت مساحة فارغة.
  • سُرعة الإنترنت : يُفضل الإتصال بشبكة إنترنت بسرعة 512 KBPS لكي تتمكن من بدأ اللعبة اون لاين بدون مشاكل.
  • نُسخة دايركت إكس : نُسخة  12 Compatible video card أو أعلى. 

متطلبات تشغيل لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر ( الموصى به )

مُتطلبات تشغيل لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر الموصى بها هي مواصفات تنشرها الشركة المطورة للعبة لكي يمكنك تشغيل FIFA 23 على الكمبيوتر بأعلى مستوى جرافيكس وبدون حدوث أي مشاكل نهائياً.

  • نظام التشغيل : ويندوز 10 64 بت أو أعلى.
  • المُعالج ( AMD ) : معالج AMD Ryzen 7 2700X أو شبيه له.
  • المُعالج ( Intel ) : معالج INTEL Core i7 6700 او أي مُعالج شبيه له.
  • الذاكرة العشوائية : 10 جيجا بايت رامات أو أعلى.
  • كارت الشاشة ( AMD ) : كارت شاشه AMD Radeon RX 5600 XT أو ما يُشابهه.
  • كارت الشاشة ( NVIDIA ) : كارت شاشة NVIDIA GeForce GTX 1660 أو بديل له.
  • المساحة المطلوبة :  100 جيجا بايت مساحة فارغة.
  • سُرعة الإنترنت : في حال أردت أن تقوم باللعب Online لابُد من الإتصال بإنترنت سريع 1 Mbps أو أعلى.
  • نُسخة دايركت إكس : نُسخة  12 Compatible video card أو أعلى. 

اضافات جديدة في لعبة فيفا 23 الأصلية كاملة مع التفعيل

  1. خاصية ( Hyper Motion 2 ) : تمت اضافة هذه الخاصية في النسخة السابقة من اللعبة ولكن في هذه النسخة تم تطويرها في لعبة فيفا 23 عربي بشكل رائع, تتخصص هذه الميزة في التأثيرات الحركية بشكل أكبر وتعمل على جعل بيئة اللعب تظهر بشكل فائق الواقعية وذلك بسبب بعض التقنيات الحديثة مثل التعلم الآلي من المباريات الحقيقية وتسجيل الحركات لاضافتها الى اللعبة وتحرك الفريق كاملا مع الكرة وليس اللاعب المستخدم فقط كما كان في الإصدارات السابقة.
  2. موسيقي تصويرية : الألعاب بشكل عام تضم موسيقي تصويرية ولكن في هذه اللعبة الأمر مختلف تماما, تضم اللعبة موسيقي تصويرية لأكثر من 100 اغنية مشهورة وناجحة بشكل كبير كما ان هذه الاغاني تكون لمشاهير وفنانون من الكثير من البلاد المختلفة تصل الى 36 دولة بلغات مختلفة وهذا الأمر يعتبر مهم ويتم تطويره مع كل اصدار جديد.
  3. كرة قدم نسائية : لأول مرة في تاريخ سلسلة فيفا لألعاب الفيديو ( FIFA EA Sports ) تمت إضافة كرة قدم نسائية داخل اللعبة ويتمكن المستخدم من الدخول الى المباراة واختيار الفرق النسائية الخاصة بالدوريات الكبرى وجميع اللاعبات العالمية متوفرة داخل اللعبة ببطاقات توضح قدراتهم تماما مثل الفرق الأوروبية الخاصة بالرجال.
  4. كأس العالم : تتزامن بطولة كأس العالم قطر 2022 مع تقديم إصدار فيفا fifa 2023 وبالتالي قاموا مطوري اللعبة باضافة بطولة كأس العالم قطر 2022 الى اللعبة بجميع المنتخبات المشاركة وكل اللاعبين بالقدرات الخاصة بهم يمكنك اللعب في هذا الوضع وخوض التجربة بين المنتخبات القوية المشاركة في هذه البطولة.
  5. خاصية الابطال : تعاونت شركة ( EA ) مع شركة ( Marvel ) الشهيرة لارجاع الشخصيات العظيمة في كرة القدم المفضلين عند الكثير من المستخدمين حول العالم وقامت باعادة العديد من الشخصيات المهمة الخاصة بالكثير من الدول الى الملاعب على هيئة ابطال بقدرات رائعة يمكنك اللعب في وضع ( Heroes ) والبحث عن شخصيتك المفضلة.
  6. جرافيك : الرسومات المتحركة واللاعبين والشخصيات بشكل عام داخل لعبة فيفا fifa 2023 مختلفة تماما عن أي اصدار او أي لعبة أخرى, أتي الجرافيك والرسومات داخل هذه اللعبة بصورة متطورة وخيالية تجعل اللاعبين يعيش واقعية كبيرة أثناء اللعب واهتمت الشركة أيضا بجمع تفاصيل اللاعبين مثل الملامح والطول والقدم القوية والسرعات والقوة الجسدية.
  7. لاعبين وأندية : في لعبة FIFA 23 تحميل مباشر قامت الشركة بإضافة الكثير من الأندية واللاعبين حيث ان هذا الاصدار يأتي بأكثر من 700 فريق مختلف و100 ملعب بتصميمات رائعة وواقعية تماما و 30 دوري مختلف من أقوى الدوريات الموجودة بالإضافة الى البطولات الأشهر مثل دوري ابطال اوروبا وكأس العالم للمنتخبات وبطولة العالم للأندية.
  8. المدرب : تمت إضافة وضع المدرب في اللعبة وهو وضع يمكن للمستخدم داخله من لعب دور المدير الفني واختيار فريق وبدأ تدريبه وخوض به المسابقات والبطولات الكبرى إظهار قدراتك التدريبية وسط الاشخاص الاخرين الذين يلعبون دور المدرب ايضا. 

معلومات حول ملف تحميل لعبة فيفا 2023 للكمبيوتر برابط مباشر

💿 اسم اللعبةFIFA Football
🏢 الشركة المنتجةELECTRONIC ARTS
🖥️ متوافقة معWindows, Android, IOS
📊 حجم اللعبة39.9 GB
نسخة اللعبةFIFA 2023
🗓️ تاريخ التحديث19 يناير 2023
🌐 لغة اللعبةالعديد من اللغات

تحميل لعبة فيفا 2023 FIFA للكمبيوتر كاملة برابط مباشر مجاناً

Tags

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)