تحميل متصفح 2023 Microsoft Edge للكمبيوتر كامل أحدث اصدار

0

تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge كامل مجاناً

تحميل متصفح 2023 Microsoft Edge للكمبيوتر كامل أحدث اصدار


 حول برنامج مايكروسوفت ايدج للكمبيوتر اخر اصدار

"مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge" هو متصفح يعتبر جديد بالنسبة للمتصفحات الاخرى المتوفرة وهو من تطوير شركة Microsoft الأمريكية ويعتبر الاصدار الثاني او الوريث لمتصفح انترنت اكسبلور بالرغم من ان هذا المتصفح يعمل حتى الآن ولم تقوم شركة مايكروسوفت بعد من اغلاقه, تم اصدار مايكروسوفت ايدج كامل عام 2015 مع اصدار ويندوز 10 الجديد الذي تم إصداره ايضا في نفس السنة.

يعتبر متصفح مايكروسوفت ايدج عربي من المتصفحات الرائعة في وقتنا الحالي نظرا للمزايا التي يتمتع بها والتطور الذي قامت به الشركة ولم يكن متوفر في أي متصفحات أخرى, من أهم مزايا برامج مايكروسوفت ايدج هي توفره على جميع انواع الاجهزة حيث ان الشركة المطورة سعت في إنشاء متصفح كامل ومتطور وجعلته متاح على أجهزة الحواسيب بجميع أنواعها وأجهزة الهواتف المحمولة الذكية وهذا الأمر يساعد المستخدمين استخدام المتصفح بأفضل تجربة ممكنة.

في الفقرات التالية من موضوع اليوم سنقوم بالتحدث عن مايكروسوفت ايدج للاندرويد والكمبيوتر بشكل تفصيلي أكثر, إذا كنت من الأشخاص المتحمسين لتنزيل Microsoft Edge Offline Installer على جهاز الكمبيوتر يمكنك ذلك من خلال مجموعة روابط مباشرة مقدمة لكم من موقع ترايد سوفت لتحميل المتصفح بطريقة مجانية تماما وبطريقة سهلة وسوف نوضح طريقة التحميل الصحيحة في الفقرة التالية لذلك عليك استكمال قراءة الموضوع. 

تنبيه : روابط تحميل متصفح Edge للكمبيوتر ويندوز 7 من ميديا فاير مجانا في نهاية الموضوع.

تنزيل متصفح مايكروسوفت ايدج للكمبيوتر اوف لاين كامل

الآن سوف نقوم بشرح طريقة تنزيل برنامج مايكروسوفت ايدج ويندوز Microsoft Edge Offline Installer, وذلك من رابط مباشر موجود لتنزيل ملف البرنامج مضغوط في صيغة ( RaR ), عليك النزول الآن الى اسفل الموضوع واضغط على زر التحميل لتظهر لك صفحة تضم عدة روابط انقر منها رابط تحميل البرنامج د على أجهزة الكمبيوتر وسوف تبدأ عملية التحميل, عليك الآن بدأ عملية التحميل هو الانتظار لحين إتمامها بنجاح.

تنويه : نُسخة مايكروسوفت ايدج للكمبيوتر ويندوز 7 التي نقوم بشرحها اليوم هي اوف لاين, اي يتم تنصيبها على الكمبيوتر بدون الإتصال بالإنترنت لذلك ستجد حجمها أكبر من نُسخة مايكروسوفت ايدج الموجودة على الموقع الرسمي والتي تحتاج إلى الإنترنت أثناء تنصيبها على الكمبيوتر.

  • بعد اكتمال تحميل Microsoft Edge Update اخر تحديث بنجاح توجه الى مجلد التنزيلات على حاسوبك الكمبيوتر لتعثر فيه على ملف مضغوط بصيغة ( RaR ) موجود بأسم البرنامج ( Microsoft-Edge ) مثل ماهو واضح, هذا هو ملف برنامج Microsoft Edge اخر اصدار كامل سنقوم منه بعملية التنصيب, عليك فك ضغط هذا الملف الآن عن طريقة برنامج ( WinRaR ), هذا البرنامج متوفر على معظم أجهزة الكمبيوتر لذلك بنسبة كبيرة تجده على الكمبيوتر وإن لم تجده يمكنك تنزيله من موقع ترايد سوفت بكل سهولة, في كل الأحوال بعد امتلاك البرنامج اضغط ( كليك يمين ) على الملف المضغوط وبعدها اختر ( Extract Here ).

  • تستغرق عملية فك الضغط لحظات قليل وبعدها ستجد الملف المضغوط وبجانبه مجلد بنفس اسم الملف مثل ماهو موضح, هذا المجلد يعتبر نتيجة فك الضغط وبالتالي هو المجلد الرئيسي للمتصفح, عليك الآن الضغط على هذا المجلد لفتحه أمامك على الشاشة.

  • سوف تجد داخل هذا المجلد ملفات عديدة خاصة ببعض الأمور للبرامج, ابحث الآن في هذه الملفات عن اداة التنصيب الموجودة باسم ( MicroSoft Edge-Setup )

  • بعد فتح أداة تنصيب مايكروسوفت ايدج للكمبيوتر سوف تظهر أمامك قائمة مصغرة توضح معدل عملية التنصيب عن طريق الشريط الأخضر الموجود في منتصف هذه الصفحة, كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار بعض الوقت لحين انتهاء الاداة من تنصيب المتصفح على الكمبيوتر بنجاح.

  • سيمر بعض الوقت وسوف تجد أنه بعد اكتمال الشريط السابق بنجاح سوف تختفي القائمة تلقائيا, اختفاء القائمة يوضح إتمام تنصيب مايكروسوفت ايدج الجديد على الجهاز, توجه الآن إلى سطح المكتب لتجد أمامك ايقونة المتصفح ظهرت وهذا يوضح أن البرنامج جاهز الآن للاستخدام على هذا الحاسوب.

مميزات متصفح مايكروسوفت ايدج للماك وللكمبيوتر ويندوز 7

  1. المتصفح الرئيسي لويندوز 10 : الجميل في مايكروسوفت ايدج اوف لاين هو إصداره بشكل مباشر مع ويندوز 10 وذلك يعني أن المتصفح يأتي مدمج عن تنصيب الويندوز ولن تحتاج الى أي برامج او روابط خارجية لامتلاكه كل ما عليك فعله هو تنصيب الويندوز فقط وسوف يظهر المتصفح على جهازك الكمبيوتر بعدها.
  2. تشغيل الاضافات : واحدة من المزايا الرائعة في مايكروسوفت ايدج جوجل هي امكانية تشغيل الاضافات, والاضافات هي بعض الأدوات تساعد على سهولة التصفح والوصول إلى النتائج بطريقة سهلة وفي الأساس هذه الاضافات موجودة لمتصفح كروم ولكن متصفح مايكروسوفت ايدج الجديد قام بدعمها واضافتها ايضا.
  3. وضوح التبويبات : يتيح متصفح مايكروسوفت ايدج الجديد فتح عدد كبير من التبويبات ويظهروا في شريط أعلى الصفحة, الأهم في هذا الأمر هو السهولة في التعامل مع هذه التبويبات من حيث الدمج أو فصل كل تبويب بمفرده, كما أن كل تبويب يظهر عليه رمز الموقع او الصفحة المفتوحة لتجعل التبويب واضح من الخارج للمستخدم دون الحاجة الى الدخول اليه.
  4. تدوين الملاحظات : يقدم برنامج مايكروسوفت ايدج عربي خدمة تدوين الملاحظات وهي خدمة تتيح للمستخدم استخدام القلم في الرسم والكتابة ومشاركة وتدوين الملاحظات دون الحاجة الى فتح برنامج آخر للقيام بهذا الأمر, كما يمكن للمستخدم بعد تدوين الملاحظات أن يقوم بمشاركتها مع الاصدقاء على خدمة ( One Cloud ) ليتمكن من عرضها على متصفحات المستخدمين الآخرين بسهولة.
  5. الدعم والتوافق : واحدة من أفضل المميزات في مايكروسوفت ايدج للاندرويد والايفون هي دعم جميع الاجهزة, حيث ان شركة مايكروسوفت تقدم المتصفح بشكل كامل وليس لأجهزة الكمبيوتر فقط حيث انه يتوافق مع الحواسيب الالكترونية بجميع انواعها والهواتف الذكية أيضا ويتميز بسهولة تحميله على أي نوع من هذه الأجهزة.
  6. الوضع المتخفي : هذا الأمر مطلوب بشدة في جميع المتصفحات لذلك حرص المطورين على اضافته في مايكروسوفت ايدج الجديد ليتمكن المستخدمون من تفعيل ( وضع المتخفي - InPrivate ) والتصفح بحرية تامة دون تسجيل أي معلومات حول سجل البحث او سجل المشاهدة كما يتميز هذا الوضع بمنع خدمات التتبع واخبار الموقع الجغرافي لجميع المنصات المفتوحة داخل المتصفح.
  7. العديد من اللغات : يتميز برنامج مايكروسوفت ايدج ويندوز وموبايل بميزة رائعة وهي دعم عدد هائل من اللغات حيث ان المتصفح منذ إصداره وهو يحتوي على معظم اللغات المنتشرة في جميع دول العالم وهذا الأمر يساعد على انتشار واتساع دائرة شهرة التطبيق بشكل أكبر, في الفقرات القادمة سنقوم بتوضيح طريقة القيام بعملية تغيير اللغة.
  8. تحديثات مستمرة : تقدم الشركة المطورة تحديثات مستمرة للمتصفح بعد حل المشاكل التي أبلغ عنها المستخدمين في الفترة الاخيرة واضافة بعض المزايا الاضافية في كل تحديث مما تحث المستخدمين من امتلاك اخر اصدار دائما من البرنامج.
  9. واجهة مستخدم بسيطة : يتميز متصفح مايكروسوفت ايدج Microsoft Edge بواجهة مستخدم بسيطة تحتوي على جميع عناصر التنقل داخل التطبيق منظمة بطريقة ملفتة وواضحة, وهذا الأمر يساعد المستخدمين في سهولة التعامل مع البرنامج وإيجاد عملية التنقل بين جميع قوائمه سهلة.
  10. تسجيل دخول : يتيح متصفح مايكروسوفت ايدج للكمبيوتر كامل للمستخدمين تسجيل الدخول بحساباتهم داخل التطبيق بهدف حفظ معلومات الحساب والتصفح وامكانية فتح الحساب على أكثر من جهاز في نفس الوقت لمشاركة الملفات والنسخ وكلمات المرور وغيرها من الامور الاخرى. 

أهم الأسئلة الشائعة حول متصفح مايكروسوفت ايدج 2023 Edge

هل هُناك فرق بين مايكروسوفت ايدج وانترنت اكسبلورر؟

بكُل تأكيد نعم, حيث إن مايكروسوفت ايدج الجديد خفيف جداً في إستخدامه ويُعد الآن من أفضل المُتصفحات الموجودة على الساحة. 

هل يُمكن تنزيل مايكروسوفت ايدج للاندرويد؟

نعم بكُل تأكيد, يُمكنك تنزيل مايكروسوفت ايدج للاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي ستور مجاناً, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل الصفحة وستجد رابط تنزيل Microsoft edge للاندرويد من المتجر. 

كيفية تنزيل متصفح مايكروسوفت ايدج للايفون مجانا؟

إذا كُنت تُريد تحميل Microsoft edge للايفون مجاناً, يُمكنك الضغط على رابط تحميل المتصفح للايفون الموجود أسفل الصفحة وسيتم توجيهك إلى صفحة تحميله من داخل متجر آب ستور مجاناً. 

كيفية حل مشكلة مايكروسوفت ايدج لا يعمل؟

إذا واجهت مُشكلة مايكروسوفت ايدج لا يعمل, عليك التأكد أولاً إنك تقوم بتنصيب النُسخة Offline إذا كنت لا تمتلك إتصال بالإنترنت, وإذا كان جهازك يعمل بنظام تشغيل ويندوز 7 عليك أن تقوم بتحديث الويندوز الى آخر اصدار. 

هل يُمكن تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج لويندوز 7؟

نعم, وفقاً لموقع مايكروسوفت الرسمي فإنه يُمكنك تحميل متصفح مايكروسوفت ايدج لويندوز 7 بشكل سليم, ولكن عليك أولاً التأكد من أن نسخة ويندوز 7 الموجودة على جهازك مُحدثه لاخر اصدار رسمي من مايكروسوفت. 

كيفية تنزيل مايكروسوفت ايدج للماك؟

إذا أردت استخدام مايكروسوفت ايدج للماك على جهازك, يُمكنك تحميل Microsoft edge PKG برابط مباشر موجود أسفل الصفحة وتنصيبه بطريقة بسيطة على جهازك. 

معلومات حول ملف تحميل متصفح مايكروسوفت إيدج 2023 للكمبيوتر

💿 اسم البرنامجمايكروسوفت ايدج
🏢 الشركة المنتجةMicrosoft Corporation
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج131 MB
نسخة البرنامجV 105.0.1343.53
🗓️ تاريخ التحديث19 يناير 2023
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات

تحميل متصفح مايكروسوفت إيدج Microsoft Edge كامل مجاناً

Tags

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)