تحميل محاكي Phoenix OS 2023 للكمبيوتر مفعل مجاناً

0

تحميل phoenix للكمبيوتر 2023 أحدث إصدار برابط مباشر مجاناً

تحميل محاكي Phoenix OS 2023 للكمبيوتر مفعل مجاناً


نبذة حول نظام Phoenix OS 

الكثير مِنا يبحث عن طريقة لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز, هذا بسبب إن الكثير من الألعاب التي يتم اصدارها حديثاً لا يتم اصدار نُسخة مُخصصة لأجهزة الكمبيوتر, ولكي تتمكن من تشغيل ألعاب الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز Windows OS يتوجب عليك أولاً أن تقوم بتنصيب برنامج محاكي لكي تتمكن من تشغيل نظام أندرويد على الحاسوب الخاص بِك. 

تنبيه : روابط تحميل محاكي phoenix OS 2023 من ميديا فاير برابط مباشر للكمبيوتر في نهاية الموضوع.

ما هو تحميل برنامج phoenix os برابط مباشر 32 - 64 Bit؟

دعونا اولاً نتعرف على ماهو برنامج محاكي الاندرويد؟ برنامج المحاكي تقوم بمُحاكاة نظام تشغيل الأندرويد على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز وذلك لكي تتمكن من تنزيل وتثبيت تطبيقات والعاب الاندرويد على هذا النظام داخل برنامج المحاكي, ويتم هذا الأمر بجانب نظام الويندوز الأساسي على جهازك, ولكن مع برنامج Phoenix يختلف الأمر بعض الشئ, حيث إن جميع برامج المحاكي يتم تنصيبها على الجهاز وإستخدامها بشكل بسيط.

ولكن برنامج محاكي فونيكس Phoenix يتم تنصيبه على كمبيوترك ويتم فتحه كـ نُسخة مُنصبة على جهاز الكمبيوتر ويكون الجهاز موجود عليه نُسختين ( نُسخه الويندوز الاساسية + نُسخة Phoenix OS الأندرويد وماك mac ), يُمكنك استخدام النظام الذي تُريده عند فتح جهاز الكمبيوتر, لذلك يُعد Phoenix نظام تشغيل أكثر منه برنامج Phoenix OS الموقع الرسمي للأندرويد, وسنقوم في الخطوات التالية بشرح كيفية "تحميل محاكي phoenix للكمبيوتر من ميديا فاير" وتنصيب افضل محاكي فونكس بشكل بسيط. 


شرح كيفية تنزيل وتنصيب محاكي ونظام تشغيل Phoenix Os للكمبيوتر

نظراً لعدم سهولة تنصيب برنامج محاكي فونيكس على أجهزة الكمبيوتر, لقد قُمنا بعمل شرح كامل لجميع خطوات"كيفية تحميل محاكي Phoenix" وتنصيب نظام تشغيل محاكي Phoenix على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, عليك اولاً ان تقوم بتنزيل ملف تنصيب البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك وذلك عن طريق النزول الى اسفل الصفحة والضغط على زِر "حمل الان محاكي phoenix os من ميديا فاير للحاسوب" وبعد ذلك سيظهر لك جميع روابط تحميل محاكي Phoenix OS  قُم بتحميل الفونيكس الاصلي لنظام الحاسوب الشخصي الخاص بك بالضغط على "رابط فينيكس مجاني ميديا فاير علي سطح المكتب" وبعد أن يتم الانتهاء من تنزيل الملف المضغوط على جهازك قُم بفك ضغط الملف عن طريق برنامج Winrar أو برنامج Winzip, وبعد ذلك عليك بإتباع الخطوات التالية بدقة لكي تتمكن من تنصيب Phoenix OS 64 bit بشكل سليم على جهازك.

  • بعد ان تقوم بفك الضغط عن الملف الذي قُمت بتنزيله ستجد داخل مُجلد تحميل Phoenix OS اخر إصدار ملف التنصيب, قُم بتشغيل الملف 

  • الان ستظهر لنا نافذة بداية تنصيب Phoenix OS 2021 على جهازك الكمبيوتر, كُل ماعليك فعله الان هو الضغط على زِر "Install" لكي تبدأ عملية التنصيب

  • الان عليك ان تقوم بتحديد المساحة الخاصة بنظام تشغيل Phoenix os 32, 64 bit داخل البارتشن الذي قُم باختياره, عليك باختيار المساحة المُناسبة للبرامج والالعاب التي تُريد تنزيلها على المحاكي, إذا كان هُناك مساحة خالية على جهازك قُم باختيار أكبر مساحة مُمكنه "32 GB" وبعد ذلك عليك الأن بالضغط على زِر "Install" , لتبدأ عملية تنصيب Phoenix OS 2021 بشكل بسيط.

  • الان سيظهر لك إنه جارِ تنصيب محاكي فونيكس 32 , 64 بت على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, كُل ما عليك فعله الان هو الانتظار لحين الانتهاء من عملية التنصيب بشكل كامل, و إتبع الخطوات التالية لاستكمال تشغيل محاكي فونيكس على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك.

مميزات نظام تشغيل محاكي فونيكس Phoenix OS 2023 للكمبيوتر الأصلي

يُعد نظام تشغيل Phoenix OS او محاكي فونكس من أكثر برامج محاكي الاندرويد احترافية, حيث إن تحميل نظام phoenix os v2.2.0 نسخة 64 بت يعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك كنظام تشغيل ثانِ سواء 32 أو 64 بت, وسنقوم الان بشرح اهم المميزات الموجودة في "تحميل phoenix os من ميديا فاير 64 بت" لكي تتمكن من معرفة جميع الخصائص الموجودة بداخلة واستخدامه بشكل بسيط وسهل جداً.

  • يُعد نظام تشغيل فونيكس حجمه صغير مُقارنة بباقي أنظمة التشغيل التي تعمل على جهاز الكمبيوتر بشكل عام.
  • لا يشغل المحاكي مساحة كبيرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, حيث إنه يُمكنك تحديد المساحة الخاصة بنظام تشغيل Phoenix على جهاز الكمبيوتر لتجنب إمتلاء مساحة الهارد ديسك.
  • يُمكنك تثبيت نظام تشغيل Phoenix الى جانب نظام التشغيل الأساسي الخاص بِك, ويُمكنه العمل مع أي نظام تشغيل موجود على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك بدون أي مشاكل.
  • يُعد Phoenix OS 64 bit تحميل 2021 أسرع محاكي للاندرويد يُمكنك استعماله على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك, ولا يوجد به مشاكل تُعيق تنزيل التطبيقات والألعاب عليه بشكل كبير.
  • بعد Phoenix OS 64 بت تحميل 2023 يُمكنك التحكم بواسطة الكيبورد والماوس داخل نظام تشغيل فونيكس, لذلك فهو محاكي للاندرويد ولكنه يعمل مثله مثل باقي انظمة التشغيل التي يُمكن استخدامها على اجهزة الكمبيوتر.
  • يُمكنك التحكم في ازرار اللعب داخل العابك المُفضلة, وضبط الازرار الاساسية التي ستقوم باستخدامها داخل اللعبة.
  • إذا أردت التبديل بين نظام تشغيل محاكى Phoenix نظام تشغيلك الاساسي يُمكنك ذلك بكُل سهولة عن طريق عمل Reboot لجهازك واختيار نظام التشغيل الذي تُريده.
  • على عكس الكثير من برامج محاكي الاندرويد, يُمكنك تسجيل الدخول بكُل سهولة وأمان داخل حساب جوجل بلاي لتنزيل جميع الالعاب والتطبيقات التي تُريدها بدون أي مشاكل.
  • محاكي فونيكس الاساسي للاندرويد لا يستهلك الكثير من موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بِك مثل الرامات والبروسيسور, وذلك لأن Phoenix OS 2021 يعمل بشكل مُستقل عن نظام التشغيل الرئيسي الخاص بجهازك. 

تنويه : سيتم حفظ حساب جوجل الخاص بِك الذي قُمت بتسجيل الدخول به على جهازك لكي يتم استخدامه في جميع التطبيقات الخاصة بجوجل مثل Google Maps وتطبيق Google Drive واليوتيوب ومُحرك بحث جوجل. 

 

معلومات حول ملف تحميل محاكي Phoenix OS 2023 للكمبيوتر مجاناً

💿 اسم البرنامجPhoenix OS
🏢 الشركة المنتجةphoenixos
🖥️ متوافق معWindows
📊 حجم البرنامج634.9 MB
نسخة البرنامجV 3.6.1.564
🗓️ تاريخ التحديث19 يناير 2023
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات

تحميل محاكي phoenix OS 2023 من ميديا فاير 32 - 64 Bit مجانا

Tags

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)