تحميل برنامج سيجنال Signal 2023 عربى للكمبيوتر وللموبايل مجاناً

0

تحميل برنامج سيجنال Signal 2023 عربي للكمبيوتر وللموبايل

برنامج سيجنال للكمبيوتر وللموبايل

نبذة مختصرة عن تطبيق سيجنال برايفت ماسنجر للاندرويد والايفون

برنامج سيجنال Signal هو برنامج مراسلات فورية تم تطويره بواسطة مؤسسة Signal Foundation‏ وهي مؤسسه ربحية تم تأسيسها عام 2018 بواسطة براين أكتون الشريك المؤسس لتطبيق واتس آب الذي ترك التطبيق الأخير وأنشأ تطبيق المراسلة الخاص به بتمويل قدره 50 مليون دولار في البداية.

واستطاع التطبيق الحصول على ثقة المستخدمين حيث أن هدفه الأول كان خصوصية وأمان المستخدم بدون أي اهتماما بالربح مما جعل قاعدة مستخدمي البرنامج في زيادة مستمرة خاصة بسبب مشاكل تطبيق واتساب وبحث المستخدمين في الفترة الأخيرة عن بديل جيد له حتى تخطى عدد تحميلات التطبيق على متجر جوجل بلاي 100 مليون تنزيل وحظى بتقييمات عالية جدا, ويمكن لمستخدمي البرنامج إرسال الرسائل النصية والصوتية وإجراء مكالمات الصوت والفيديو بشكل مجاني عبر الإنترنت وبأقل استهلاك من البيانات مع أعلى جودة. 

تنبيه : روابط تحميل برنامج سيجنال Signal 2023 عربي للكمبيوتر وللموبايل مجانا في نهاية الموضوع.

تحميل تطبيق سيجنال بديل الواتس أخر تحديث برابط مباشر

في فترة ما حدثت مشاكل في تطبيق واتساب ماسنجر أدت بضرر كبير لجميع مُستخدمي التطبيق والذين يعتمدون عليه إعتماد كُلي بشكل يومي, وبالتالي لجأ الكثير من المُستخدمين للبحث عن تطبيق يكون بديل واتساب ويحتوي على مُميزات تغنيهم عن استخدام الواتساب أو على الأقل لتجاوز المشاكل الحادثة في خوادم WhtsApp في هذه الفترة.

وهُناك الكثير من تطبيقات المُراسلة المتوفرة لهواتف الاندرويد والايفون واجهزة الكمبيوتر بشكل عام, ولكن الكثير من هذه التطبيقات لم ينال ثِقة المُستخدمين الذين كانوا يبحثوا عن بديل قوي يُغنيهم عن احتكار الواتساب, وهُنا جاء تطبيق سيجنال ماسنجر الذي دخل إلى مجال تطبيقات الدردشة والمراسلة بقوة كبيرة جداً وذلك نظراً للمميزات الحصرية الموجودة في التطبيق, هذا الأمر الذي جعله يُنافس كِبار التطبيقات مثل واتساب وفيسبوك وتليجرام وغيرهم من التطبيقات التي نالت الكثير من الشهرة على مدار الأعوام السابقة و تربعوا على عرش قائمة أفضل تطبيقات الدردشة بشكل عام.

كما سنقوم في هذا المقال بتوفير روابط مباشرة لتحميل تطبيق Signal للاندرويد والايفون, وأيضاً سنقوم بشرح وتوضيح كيفية تحميل وتثبيت التطبيق وسنُلقي الضوء على أهم المُميزات الموجودة في التطبيق والذي جعلته من أفضل تطبيقات المحادثات الآن. 

مميزات تطبيق سيجنال 2023 للاندرويد والايفون اخر اصدار

كما ذكرنا في السابق أن تطبيق ماسنجر Signal للموبايل والكمبيوتر أصبح من أفضل التطبيقات التي يُمكنك الاعتماد عليها في التواصل مع الآخرين سواء عن طريق الدردشة الكتابية أو مكالمات الفيديو والصوت, وفي هذه الفقرة سنقوم بتوضيح أهم المميزات الموجودة داخل تطبيق Signal للايفون والاندرويد في نِقاط بسيطة : 

مميزات تطبيق سيجنال اخر تحديث

  1. الخصوصية والأمان : يستخدم تطبيق Signal أحدث بروتوكولات التشفير من طرف إلى طرف للمحافظة على خصوصية محادثاتكم, حيث أنه باستخدام تقنية Signal Protocol™ لن يتمكن أي تطبيق أو فرد من التجسس على مكالماتك و محادثاتك عبر التطبيق, ولا يقوم تطبيق سيجنال بجع بيانات مستخدميه حيث أنه تطبيق غير هادف للربح, إضافة إلى ما سبق فالتطبيق آمن تماما على جوالك ولا يحتوي على أي ملفات ضارة ويعتبر تطبيق الدردشة الفورية الأكثر أمانا.
  2. مكالمات صوت وفيديو : تحميل برنامج سيجنال يوفر لك ميزة المكالمات الصوتية عبر الإنترنت ويمكن أيضا استخدام مكالمات الفيديو مثل معظم تطبيقات الدردشة والمكالمات الفورية الأخرى مثل واتس اب وفايبر وغيرهم, ولكن يتميز البرنامج عن غيره باستخدام تقنيات لضمان أفضل جودة وسرعة للمكالمات حتى في حالة شبكة الإنترنت الضعيفة, ويسمح لك أيضا إجراء مكالمات لعدد كبير من الأشخاص في نفس الوقت.
  3. مراسلة فورية : في الوقت الحالي أصبحت الدردشة اليومية مع اصدقائك ومعارفك شيء ضروري, ومن حسن الحظ أن برنامج Signal Private Messenger يقدم تلك الخدمة بأفضل ما يمكن, فبإمكانك التحدث مع من تريد عبر الإنترنت بدون استهلاك رصيد الهاتف مع توفير بيانات الإنترنت بأكبر قدر, ويدعم البرنامج المراسلات النصية أو الصوتية Voice Note ويمكنك إرسال مقاطع الفيديو والصور والملفات المختلفة, كما يسمح أيضا بإنشاء مجموعة من أشخاص محددين لمراسلة بعضكم في وقت واحد ويمكنك التعبير عن مشاعرك بطريقة سهلة بواسطة الرموز التعبيرية.
  4. واجهة مميزة : تم تصميم واجهة "برنامج Signal" لتقديم أفضل وأسهل تجربة استخدام حيث ستتمكن من الوصول إلى جميع المحادثات بأسهل ما يمكن واستخدام جميع مميزات وأدوات التطبيق بسهولة, إضافة إلى ذلك تدعم واجهة التطبيق اللغة العربية مع عدد كبير من اللغات الأخرى.
  5. برنامج مجاني : برنامج سيجنال تابع لمؤسسة غير ربحية ويتم دعمه بواسطة التبرعات, وهذا يعن أن التطبيق مجاني تماما حيث يمكنك تحميله بدون أي تكاليف كما أنه خالي من الإعلانات تماما ولا يجمع بياناتك إطلاقا بهدف بيعها أو استخدامها مثل بعض التطبيقات الأخرى, لذلك يُعتبر أكثر تطبيق مراسلة فورية جدير بالثقة.
  6. التوافق والدعم : يدعم "تطبيق سيجنال" برايفت ماسنجر الهواتف الذكية بنظام Android, IOS ويمكنك تحميله على الكمبيوتر على ويندوز وماك  ولينكس مما يعني سهولة التواصل مع أصدقائك من أي جهاز وفي أي وقت, إضافة إلى ذلك تعمل مؤسسة سيجنال على تطوير التطبيق وإصدار تحديثات مستمرة لاضافة مميزات جديدة تتماشى مع متطلبات المستخدمين, كما يمكن الوصول إلى الدعم الفني للحصول على المساعدة بشأن أي مشكلة تواجهك في استخدام البرنامج.
  7. تطبيق خفيف : سيعمل برنامج سيجنال Signal للاندرويد بشكل ممتاز على الهواتف ذات المواصفات المتواضعة حيث يدعم التطبيق هواتف أندرويد بإصدار 4.4 وأحدث مما يعني أنه مناسب للهواتف القديمة, كما أن حجم ملف تنزيل التطبيق حوالي 5 ميجا بايت فقط. 

تحميل تطبيق سيجنال Signal للأندرويد اخر اصدار برابط مباشر مجانا

بعد التعرف على أهم مميزات تطبيق سيجنال ماسنجر لا يتبقى الآن سوى تحميل البرنامج واستخدام جميع مميزاته وتجربتها بنفسك, ويدعم التطبيق الهواتف الذكية بنظام Android 4.4 وأحدث كما أنه متوافق مع أجهزة آيفون بنظام IOS 12.2 وأعلى, و سنشرح لكم فيما يلي طريقة "تحميل تطبيق سيجنال Signal" واستخدامه لأول مرة.

  • لكي تتمكن من تنزيل Signal للاندرويد عليك اولاً بالتوجه إلى أسفل الصفحة والنقر على زِر التحميل, والان سيظهر لك جميع روابط تحميل برنامج سيجنال, قُم الآن بالنقر على رابط ( تحميل برنامج Signal للاندرويد ) ليتم توجيهك بشكل تلقائي لصفحة تنزيل التطبيق على متجر Google Play Store.
  • الآن من صفحة تنزيل التطبيق عليك بالضغط على زِر ( تثبيت \ Install ) كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة, لكي نبدأ في تنزيل وتثبيت Signal مجانا على الهاتف بشكل سليم.

برنامج signal للاندرويد مجانا

  • بعد اكتمال عملية تحميل برنامج Signal للاندرويد, اضغط على ( فتح أو Open ) كما نُشير إليه في الصورة المُرفقة, وذلك لبدء تشغيل تطبيق Signal على الهاتف بشكل سليم.

تطبيق signal اخر اصدار

  • الآن لقد قُمنا بالانتهاء من تنزيل التطبيق, عليك العِلم أن التطبيق يُمكنك تحميله للايفون من متجر App Store, وبنفس الخطوات السابقة ستجد رابط تحميل التطبيق موجود أسفل الصفحة.

تحميل تطبيق سيجنال Signal وتسجيل حساب

الآن بعد أن قُمنا بـ تحميل برنامج سيجنال Signal مجانا على الهاتف, سنقوم بشرح كيفية تسجيل حساب جديد على التطبيق في هذه الفقرة.

  • في المرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيل برنامج سيجنال Signal على هاتفك ستظهر لك صفحة افتتاحية, ولكي نبدء في تسجيل حساب جديد واستخدام التطبيق بشكل سليم عليك بالضغط على ( Continue ) المُشار اليه في الصورة.

تحميل برنامج signal الاصلي

  • سيتطلب برنامج "Signal Private Messenger" صلاحيات الوصول إلى جهات الاتصال وإدارة المكالمات لديك لمساعدتك على التواصل مع اصدقائك بسهولة, بالضغط على زر ( Continue ) ثم اضغط ( Allow ) للسماح بالأذونات المطلوبة.

signal تنزيل برابط مباشر

  • قم بتحديد دولة الإقامة واختيار مفتاح الاتصال الصحيح ثم اكتب رقم هاتفك واضغط على زر ( Next ) مثلما نُشير اليه في الصورة الموضحة أمامك.

تنزيل برنامج سيجنال من ميديا فاير

  • أدخل رمز التأكيد الذي سيصلك في رسالة SMS, وإذا لم يصلك الرمز يمكنك اختيار التأكيد عبر مكالمة أو التواصل مع الدعم في حال حدوث أي مشكلة عبر زر Contact Signal Support.

تحميل سيجنال مجانا للموبايل

  • أدخل اسمك الأول والأخير ويمكنك اختيار صورة لملفك الشخصي, ثم اضغط زر ( Next ) بعد الانتهاء من كتابة البيانات الصحيحة لننتقل للخطوة التالية في انشاء حساب سيجنال.

تحميل برنامج سيجنال عربي مجانا

  • قم بإنشاء رمز سري للدخول لحماية خصوصيتك بأكبر قدر ممكن, ثم انقر على زر ( Next ) للاستمرار.

تحميل برنامج سيجنال عربي

  • اكتب نفس الرقم لتأكيده ومن ثم التالي (Next ) وبذلك نكون قَد انتهينا من تسجيل الحساب الجديد بشكل سليم.
  • بعد إكمال الخطوات السابقة ستفتح واجهة تطبيق سيجنال ماسنجر الرئيسية وبإمكانك استخدام جميع الأدوات وبدء محادثات جديدة مع اصدقائك مجانا.

تنزيل برنامج سيجنال للكمبيوتر على ويندوز 7 برابط مباشر

إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب باستمرار فبالتأكيد أنت في حاجة إلى تطبيق لتتواصل مع معارفك, ولحسن الحظ يمكنك تحميل برنامج سيجنال برايفت ماسنجر للكمبيوتر على نظام Microsoft Windows بمختلف إصداراته, كما يدعم أيضا نظامي mac OS, Linux بحيث يمكنك الدردشة من جميع الأجهزة, ولكن يتطلب استخدام البرنامج على الكمبيوتر تنزيله أولا على هاتفك وربطه, وعبر الخطوات التالية سنعرض طريقة تحميل البرنامج واستخدامه على الحاسوب بالتفصيل.

  • توجه إلى رابط تحميل برنامج سيجنال Signal للكمبيوتر ويمكنك الوصول إلى جميع روابط التحميل في أسفل الموضوع.
  • انقر على زر ( Download For Windows ), وإذا كنت تستخدم نظام تشغيل أخر قم باختيار الإصدار المناسب لك من الروابط أسفل "Not on Windows".

تنزيل برنامج signal للكمبيوتر

  • افتح ملف التثبيت الذي تم تحميله وانتظر حتى الانتهاء من عملية التنصيب حيث سيتم تنصيب البرنامج تلقائيا ولن تستغرق العملية سوى ما يقارب الدقيقة.
  • ستفتح واجهة التسجيل في التطبيق ويطلب منك ربط البرنامج بتطبيق سيجنال على هاتفك, حيث يجب عليك الذهاب إلى التطبيق على هاتفك ثم اختيار الإعدادات Settings ثم اختر Linked devices, بعد ذلك انقر على علامة + من هاتفك وقم بمسح رمز QR Code لربط الحساب بالكمبيوتر.

تحميل تطبيق سيجنال ويندوز 7

  • بعد التعرف على الرمز اضغط على Link Device من هاتفك وستتغير شاشة التسجيل على جهاز الكمبيوتر مباشرة.
  • بالرجوع إلى البرنامج على الكمبيوتر قم بتحديد اسم لجهازك الجديد ثم اضغط Finish Linking Phone.

تحميل تطبيق سيجنال ويندوز 10

  • سيبدأ برنامج سيجنال للكمبيوتر بمزامنة جميع جهات الاتصال والمحادثات على هاتفك ثم ستظهر الواجهة الأساسية للبرنامج ويمكنك استخدام جميع مميزات التطبيق.

تحميل تطبيق signal للاجهزة الضعيفة

  • وها قد قُمنا بتنزيل "برنامج سيجنال للكمبيوتر" بشكل سليم وقُمنا بتسجيل الدخول عن طريق الحساب الخاص بِنا, سنقوم الآن في الفقرة التالية بشرح جميع مكونات واجهة تطبيق سيجنال للاندرويد والايفون لكي تتمكن من التعرف على كيفية استخدام التطبيق بشكل سليم.

شرح واجهة تطبيق Signal وطريقة استخدام أهم الأدوات


سنقوم بتقسيم محتويات واجهة برنامج تطبيق Signal للاندرويد والايفون إلى نقاط وسنوضح كُل تبويب أو أداة موجودة في واجهة التطبيق الرئيسية بشكل مُبسط.

  • المحادثات : ستلاحظ وجود جميع محادثاتك في واجهة برنامج سيجنال Signal للاندرويد الرئيسية لتسهيل الدردشة مع أصدقائك في أسرع وقت, كما يمكنك أيضا إضافة محادثة جديدة عبر الضغط على علامة القلم أسفل التطبيق ثم الاختيار من جهات الاتصال لديك.

تطبيق سيجنال للمحادثات

  • عند الدخول إلى أي محادثة ستظهر جميع الرسائل السابقة في المنتصف ويمكنك استخدام مربع الكتابة في الأسفل لإرسال الرسائل النصية, وعن طريق أيقونة الإيموجي يمكنك إرسال الرموز التعبيرية والملصقات وصور GIF, ويمكنك استخدام أداة الكاميرا لإرسال صورة مباشرة لصديقك ويدعم التطبيق العديد من أدوات تعديل الصور حيث يمكنك تطبيق تأثيرات مختلفة وتعديلها بسرعة قبل الإرسال, أما أيقونة الميكروفون فهي مسؤولة عن الرسائل الصوتية, ولم تنتهي الخيارات التي يقدمها لك التطبيق عند ذلك حيث أنه من خلال علامة + يمكنك إرسال الملفات وجهات الاتصال وموقعك على الخريطة كما يمكنك أيضا إرسال الصور والفيديوهات من خلال المعرض.

تنزيل سيجنال ماسنجر خاص

  • ويحتوي الجزء العلوي من واجهة المحادثات على اسم جهة الاتصال وعلامة الفيديو لإجراء اتصال فيديو عبر الإنترنت, إضافة إلى إمكانية إجراء مكالمات صوتية بدون فيديو عبر الضغط على علامة الهاتف, وبجانبهم إعدادات المحادثة التي يمكنك من خلالها كتم الإشعارات والبحث داخل المحادثة عن شيء معين والعديد من الخيارات, ويمكنك أيضا الوصول إلى تلك الإعدادات إضافة إلى خيارات أخرى عند الضغط على اسم جهة الاتصال.

برنامج سيجنال بديل الواتس

  • الخصوصية : تأتي خصوصيتكم وأمان محادثاتك في المقام الأول فكما وضحنا سابقا هي أهم ما يميز برنامج ماسنجر Signal, ولذلك يحتوي البرنامج على خيارات عديدة فيما يخص إعدادات الخصوصية والتي يمكنكم الوصول إليها عن طريق الإعدادات Settings ثم اختيار Privacy, ويظهر في البداية قائمة الأشخاص الذين تم حظرهم Blocked ويمكنك فك الحظر في أي وقت تريده, ثم في إعدادات المراسلة يمكنك التحكم في Read Receipts والتي بإلغاء تفعيلها لن يتمكن الشخص الأخر من معرفة إذا كنت قرأت الرسالة أم لا ولكن في المقابل لن تتمكن أنت كذلك من رؤية مؤشرات قراءة الرسائل الخاصة بالأخرين.
  • ويمكنك كذلك إلغاء مؤشر الكتابة بحيث لن يتمكن الطرف الأخر من معرفة إذا كنت تكتب رسالة في الوقت الحالي, أما خاصية Disappearing Messages تقوم بمسح الرسائل تلقائيا بمجرد قراءتها من الطرف الأخر ويمكنك تحديد تلك المدة كما تشاء, كانت هذه أهم الإعدادات الموجودة وتوجد العديد من الخصائص الأخرى لتقديم أعلى درجة من الخصوصية اثناء استخدام التطبيق يمكنك التعرف عليهم وتجربتهم.

تطبيق سيجنال اندرويد 2023 مجانا

  • إعدادات المظهر : يمكنك الوصول إليها من خلال إعدادات التطبيق ثم Appearance وتحتوي على عدد من الخصائص لتعديل مظهر برنامج Signal للايفون والاندرويد, فمن خلال Theme يمكنك تغيير مظهر وألوان التطبيق حيث يدعم الوضع الداكن Dark Mode ووضع Light, أما عن طريق Chat, Color & Wallpaper يمكنك تغيير خلفية المحادثات ولون المحادثة نفسها أيضا.
  • وبالتأكيد يمكنك التحكم في حجم الخط وهي ميزة رائعة خاصة لكبار السن وضعاف النظر حيث يمكنك الاختيار بين 4 أحجام مختلفة للكتابة, وأخيرا Language وهو المسؤول عن تغيير لغة واجهة التطبيق ويحتوي البرنامج على عدد كبير جدا من اللغات من ضمنها العربية والإنجليزية والفرنسية.

تطبيق سيجنال للاندرويد APK

  • تخصيص الملف الشخصي : لتتمكن من تعديل بياناتك الشخصية توجه إلى الإعدادات ثم انقر على الجزء الخاص بالملف الشخصي في أعلى الصفحة, بعد ذلك ستظهر جميع بياناتك وستتمكن من تعديل صورة الملف الشخصي وتغيير اسمك, كما يمكنك إضافة وصف أو تعريف عن طريق About وتسمح لك بكتابة تعريف قصير عن نفسك كما يمكنك إضافة رمز تعبيري مع الوصف و سيقترح عليك التطبيق بعض الجمل التي يمكنك استخدامها والتعديل عليها لتلائمك.
  • أما عن خيار Badges فهي عبارة عن رمز يتم إضافته بجانب صورتك عند التبرع لمطوري التطبيق وهي ميزة رمزية فقط ولا تؤثر أو تضيف شيء جديد للتطبيق نفسه.

تحميل تحديث برنامج Signal مجانا

أسئلة شائعة حول تحميل تطبيق سيجنال Signal للموبايل والكمبيوتر

سنعرض لكم فيما هو قادم أهم الأسئلة والمشاكل المرتبطة بتطبيق Signal للاندرويد والايفون وسنحاول عرض أفضل الحلول لها لتتمكن من استخدام التطبيق بدون أي مشاكل والحصول على الاستفادة القصوى من جميع أدوات البرنامج. 

هل تنزيل Signal Private Messenger أمن؟

نعم بكل تأكيد حيث يُعتبر تطبيق سيجنال ماسنجر أفضل برنامج مراسلة من حيث الأمان فخصوصية المستخدم تشكل الأولوية للمطورين حيث تم تطوير تقنيات تَشفير فائقة الأمان للحفاظ على رسائل وبيانات المستخدمين, كما أن البرنامج لا يقوم بجمع أي بيانات خاصة بك إطلاقا, وبالتأكيد لا يحتوي التطبيق على أي ملفات ضارة أو فيروسات ولكن عليك التأكد من تحميله عبر المتاجر الرسمية أو رابط تحميل موثوق ووضعنا في هذا المقال جميع روابط التحميل الآمنة للتطبيق. 

كيفية تنزيل برنامج سيجنال على الكمبيوتر بدون تنزيله على الهاتف؟

إذا كنت تريد استخدام التطبيق ولكن لا يمكنك تحميله على جوالك أو لا تمتلك هاتف ذكي من الأساس فلا داعي للقلق, فعلى الرغم من عدم إطلاق التطبيق كبرنامج منفصل على الحاسوب إلا أنه يمكنك تحميله واستخدامه بشكل كامل دون الحاجة إلى التسجيل عبر الهاتف عبر برنامج محاكي أندرويد, وبرنامج المحاكي هو باختصار عبارة عن نظام وهمي للأندرويد على الكمبيوتر بحيث يمكنك تحميل جميع تطبيقات الموبايل عليه واستخدامها, وتوجد العديد من البرامج التي تقدم تلك الخدمة من ضمنها محاكي BlueStacks ومحاكي LD Player. 

كيفية تحميل برنامج Signal Apk برابط مباشر للاندرويد؟

إذا كُنت تواجه مشكلة توقف خدمات جوجل على هاتفك الاندرويد ولا يُمكنك تنزيل التطبيقات من خلال متجر جوجل بلاي ستور, نُقدم لكم اليوم رابط مباشر لتنزيل تطبيق Signal Apk مجاناً, كُل ما عليك فعله الآن هو الضغط على ( زر التنزيل ) الموجود أسفل الصفحة, وبعدها انقر على رابط ( تحميل Signal Apk للاندرويد ) وانتظر لحظات لحين تنزيل الملف على الهاتف وبعد فتحه انقر على ( تثبيت \ Install ) وانتظر لحظات حتى يتم الانتهاء من تثبيت تطبيق سيجنال Signal للأندرويد بشكل سليم واضغط على ( فتح \ Open ). 

هل يمكن تحميل تطبيق سيجنال للايفون مجانا؟

نعم, يُمكنك ذلك حيث إنه تم إصدار نُسخ رسمية من برنامج سيجنال للكمبيوتر والاندرويد والايفون, وبالتالي ستجد تطبيق ماسنجر Signal مُتاح للتنزيل بشكل مجاني على متجر آب ستور, عليك الآن لتنزيل البرنامج النقر على رابط ( تحميل تطبيق Signal للايفون ) ليتم توجيهك بشكل مباشر إلى صفحة تنزيل برنامج سيجنال برايفت ماسنجر من متجر App Store.

هل يمكن استخدام برنامج سيجنال Signal مجانا بدون قيود؟

نعم, من أهم المُميزات الموجودة في برنامج سيجنال إنه مجاني تماماً وبلا أي قيود, وهذا الأمر يرجع إلى ان الشركة المطورة للتطبيق قامت بتطويره لأهداف غير ربحية وذلك تِبعا لهدف الشركة الغير ربحية أيضاً, وبالتالي لن تحتاج إلى الإشتراك في الخطط المدفوعة لتتمكن من استخدام بعض الخواص داخل التطبيق. 

أخيراً كانت هذه مراجعة بسيطة حول تحميل برنامج سيجنال Signal – مِرسال خصوصي للكمبيوتر ويندوز 10, xp, ويندوز 7 أخر إصدار عربي مجاناً برابط مباشر وللاندرويد بصيغة APK من ميديا فاير, إذا واجهت أي مشكلة في التحميل او التثبيت او الاستخدام فقط أترك لنا تعليق بالأسفل وسوف نقوم بحلها في الحال,

معلومات حول ملف تنزيل برنامج سيجنال Signal للاندرويد مجانا

💿 اسم البرنامجSignal – مِرسال خصوصي
🏢 الشركة المنتجةSignal Foundation
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامج46.3 MB
نسخة البرنامجV 5.34.4
🗓️ تاريخ التحديثمنذ 5 ساعات
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

تحميل تطبيق سيجنال Signal 2023 للكمبيوتر وللموبايل مجاناً

Tags

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)