تحميل برنامج الخزنة Vault لإخفاء الصور والفيديوهات 2023

0

تحميل برنامج الخزنه Vault اخفاء الصور والفيديو أخر اصدار مجانا

نبذة مُختصرة من المعلومات حول تطبيق الخزنة لاخفاء الصور والفيديو

تحميل برنامج الخزنة المخفية Vault وهو من أشهر التطبيقات لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو وأقدمهم كذلك حيث تم إصدار البرنامج ام 2011 على هواتف أندرويد وهواتف آيفون ولاقى نجاحا كبيرا وشهرة واسعة حتى تخطى عدد التحميلات 100 مليون تنزيل على متجر جوجل بلاي, تم تطوير التطبيق بواسطة Wafer Co. وعلى الرغم من نشر الشركة للعديد من البرامج التي تقدم خدمات مشابهة إلا أن تطبيق الخزنة Vault APK هو الأهم والأفضل. 

تحميل برنامج الخزنة Vault لإخفاء الصور والفيديوهات 2023


تنبيه : روابط تحميل برنامج قفل الصور والفيديو Vault برابط مباشر مجانا موجودة في نهاية الموضوع.

شرح خزنة الصور والفيديو Vault أخر اصدار 2023 مجانا

يمكن للمستخدمين إخفاء الصور والفيديوهات الخاصة من معرض الهاتف وحمايتها عن طريق كلمة سر داخل تطبيق الخزنة السرية Vault بحيث لا يمكن لأي شخص الوصول لها, إضافة الى ميزة قفل التطبيقات لحماية رسائلك وبياناتك الخاصة, يدعم التطبيق هواتف iPhone و هواتف Android ويمكن تحميله بشكل مجاني وحماية خصوصية هاتفك من خلال الأدوات والمميزات التي يمتلكها "برنامج الخزنه الصور" والتي سنعرضها لكم بالتفصيل فيما يلي. 

مميزات تنزيل برنامج خزنة الصور والفيديو ميديا فاير

  1. قفل التطبيقات : يدعم تطبيق خزنة Vault ميزة قفل التطبيقات برمز سري, وهذه الميزة متوفرة بشكل أساسي في بعض الهواتف ولكن تطبيق الخزنة Apkpure يتيح خاصية حماية وقفل التطبيقات لجميع الهواتف بمستوى أمان عالي جدا, ويمكنك تحديد حتى خمسة تطبيقات بشكل مجاني و لتتمكن من قفل عدد أكبر يجب عليك الاشتراك في النسخة المدفوعة من البرنامج.
  2. إخفاء الصور والفيديوهات : من أهم مميزات برنامج الخزنة القديم حيث يمكنك إخفاء عدد هائل من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ومنع أي شخص الوصول إليها, ويمكنك اختيار الصور وتقسيمها إلى ألبومات داخل التطبيق لتسهيل الوصول الى ما تريد, ويوفر التطبيق معدلات عالية من الأمان والخصوصية لجميع البيانات المخفية, ويمكنك إعادة الصور والفيديوهات إلى هاتفك وفك التشفير عنها في أي وقت.
  3. النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات : بمجرد تحميل برنامج الخزنة الحاسبة Vault 2023 يصبح لديك سعة تخزين 1 جيجا بايت في خدمة التخزين السحابي الخاص بالتطبيق, ومن خلالها يمكنك نسخ الصور والفيديوهات الهامة احتياطيا لتجنب فقدانهم في حالة حدوث أي مشكلة لهاتفك, وتقدم الخطة المجانية مساحة تخزين أعلى بكثير, ويمكنك استعادة البيانات المخزنة في أي وقت على أي هاتف تملكه.
  4. تحميل مجاني : يمكنكم تحميل الخزنه الصور بشكل مجاني ويتيح الكثير من المزايا والأدوات الأساسية مثل إخفاء الصور وقفل التطبيقات وغيرهم بدون أي تكاليف, كما توجد بعض المميزات الإضافية التي ستحصل عليها عند الاشتراك في الباقة المدفوعة, ويحتوي التطبيق على بعض الإعلانات التي تظهر أثناء التنقل بين القوائم, ويمكنكم استخدام معظم المميزات بدون الحاجة للتسجيل أو إنشاء حساب.
  5. واجهة مستخدم بسيطة : يمتلك الخزنة مهكر Vault واجهة رسومية بسيطة جدا تحتوي على أهم الأدوات في الشاشة الرئيسية بأيقونات كبيرة تصف مهمة كل أداة, كما يمكنك من خلال الاعدادات تخصيص الكثير من الخيارات بطريقة أكثر تقدما, وتدعم واجهة التطبيق لغات متعددة من ضمنها اللغة العربية والإنجليزية وغيرهم, لذلك لن تواجه أي صعوبة في التعامل مع البرنامج.
  6. الدعم والتوافق : يدعم الخزنة Vault معظم هواتف أندرويد بمختلف أنواعها مثل Xiaomi وهواتف Samsung وغيرهم, كما يمكنكم تحميله على أجهزة أيباد وأيفون كذلك, وفي الوقت الحالي لا توجد نسخة للكمبيوتر ولكن نتمنى إصدارها في المستقبل, ويتمتع البرنامج بدعم قوي حيث يتم إصدار تحديثات مستمرة لإضافة خصائص جديدة وحل  أي مشكلة أو ثغرة موجودة, ويمكن للمستخدمين التواصل مع خدمة الدعم الفني للحصول على المساعدة لأي مشكلة تواجههم.
  7. تطبيق خفيف : لا يتطلب Vault مهكر الخزنة لاخفاء الصور والفيديو مواصفات قوية أو هاتف حديث لتشغيله فهو مناسب تماما للهواتف القديمة والمتوسطة وسيعمل بدون أي مشاكل على الهواتف بداية من إصدار Android 4.4, كما أن حجم التطبيق صغير جدا ولا يستهلك مساحة كبيرة حيث يبلغ حجم التطبيق 19 ميجابايت ويمكنكم استخدامه بدون إنترنت. 

تحميل برنامج خزنة بالبصمة Vault مهكر للموبايل اخر اصدار

بعد التعرف على أهم مميزات برنامج خزانة القفل Vault apk للاندرويد لا يتبقى سوى تحميله والاستفادة بجميع الأدوات الموجودة داخل التطبيق, ويدعم التطبيق هواتف أندرويد وهواتف iPhone بنظام IOS 9.0 وأحدث ويمكن تحميله مجانا عبر متاجر التطبيقات الرسمية واستخدام معظم الخصائص بدون أي رسوم, و سنشرح لكم من خلال الخطوات الآتية طريقة تنزيل البرنامج وتثبيته على الموبايل.

تنويه : سنقوم في هذا المقال بشرح تنزيل برنامج الخزنة Vault من متجر بلاي ستور, ولكن في حال إنك تُريد تحميل تطبيق الخزنة مهكر Vault للاندرويد, يُمكنك فعل هذا الأمر من خلال الضغط على زِر التنزيل الموجود أسفل المقال وسيظهر لك رابط تحميل تطبيق الخزنة Vault مهكر من ميديا فاير, قُم بتنزيل الملف وتثبيته على الهاتف.

  • لتحميل التطبيق على هاتفك الأندرويد بشكل بسيط يٌمكنك النزول لأسفل الصفحة والضغط على زِر التنزيل, وسيظهر لك رابط تحميل برنامج خزانة قفل Vault من متجر جوجل بلاي ستور, ثم انقر على ( تثبيت \ Install ) لبدء تحميل برنامج الخزنه القديم وتثبيته على هاتفك بشكل مجاني وسهل جداً.

  • لن تأخذ تلك عملية تحميل تطبيق الخزنة المخفية Vault فترة طويلة فحجم التطبيق لا يتجاوز 20 ميجا بايت, وبمجرد اكتمال التثبيت انقر على ( فتح \ Open ) لبدء استخدام البرنامج على الهاتف بشكل سليم كما هو موضح أمامك في الصورة المُرفقة.

تحميل خزنة الصور Vault

  • الآن ستظهر لك الصفحة الافتتاحية لتطبيق الخزنة Apkpure في المرة الأولى التي تقوم فيها بتشغيل التطبيق, ومن هذه الصفحة يُمكنك الإطلاع على سياسة إستخدام التطبيق, ولكي نبدء في تشغيل التطبيق انقر على ( Start ) المُشار اليه في الصورة الموضحة لبدء تهيئة التطبيق ليعمل بشكل سليم.

تحميل برنامج قفل الصور والفيديو للاندرويد

ضبط كلمة مرور برنامج الخزنة لاخفاء الصور والفيديو

في المرة الأولى التي تقوم فيها بفتح تطبيق الخزنة السرية Vault apk mod سيطلب منك التطبيق بإدخال كلمة المرور الأساسية للبرنامج, الآن أدخل كلمة السر التي ستستخدمها فيما بعد للدخول إلى تطبيق خزانة قفل Vault Mod Apk ثم اضغط ( OK ) كما ترى على الصورة الموضحة لإستكمال تهيئة البرنامج. 

تحميل برنامج Vault للاندرويد مهكرة

  • الآن سيطلب منك تطبيق خزنة الصور والفيديو بتأكيد كلمة المرور التي قُمت بإدخالها في الخطوة السابقة وذلك تأكيداً على إنك لن تنسى كلمة المرور, الآن قم بتأكيد كلمة السر واضغط زر ( OK ).

تحميل برنامج قفل الصور والفيديو Vault

  • بعد تحديد رمز الدخول سيعرض عليك التطبيق بعض المُميزات الموجودة داخل "برنامج الخزنه", ولبدء تشغيل البرنامج بشكل سليم انقر على ( Next ) كما هو مُشار اليه في الصورة.

تحميل برنامج Vault نسخة قديمة

  • يظهر لك برنامج خزنة بالبصمة عروض الاشتراك المدفوع والمزايا التي ستحصل عليها, إذا كنت تريد الاشتراك انقر على ( OK),  ولاستخدام البرنامج مجانا عليك بالضغط على ( No Thanks ).
  • ستفتح أمامك واجهة برنامج خزنة Vault مهكر مباشرة بعد إكمال تلك الخطوات وبإمكانك استخدام كافة المميزات الموجودة, وسنقوم في الفقرات التالية بشرح أهم المُميزات الموجودة في البرنامج وكيفية إستخدامها بشكل بسيط.

برنامج الخزنة المخفية

شرح اخفاء الصور في برنامج خزنة بالبصمة Vault MOD

من أهم مميزات برنامج خزنة Vault 2023 حيث يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة أمنة لإخفاء صورهم الخاصة والمعلومات الهامة مثل صور الحسابات البنكية والمستندات وغيرها, ولمنع المتطفلين أو أي شخص إمكانية الوصول إلى تلك الصور يجب عليك إخفائهم من داخل برنامج خزنة الصور Vault Apk Mod, ولن يتمكن أي أحد الوصول إلى تلك الوسائط إلا باستخدام كلمة السر التي قمت بتحديدها مسبقا, و لتتمكن من استخدام تلك الميزة يجب عليك اتباع بعض الخطوات البسيطة التي سنعرضها لكم فيما يلي.

  • كُل ماعليك فعله الآن هو فتح تطبيق خزنة الصور والفيديو على هاتفك, ومن واجهة برنامج خزنة Apk Vault قم باختيار ( Photos ) كما مُشار إليه .

برنامج الخزنة القديم

  • ستظهر لك رسالة تنبيه بأنه يجب عليك السماح لتطبيق الخزنة الحاسبة Vault مهكر بصلاحيات إضافية لتتمكن من استخدام تلك الميزة عليك بالضغط على ( OK ) كما واضح أمامك للاستمرار.

تحميل برنامج الخزنة

  • قم بالسماح لتطبيق الخزنة المخفية Vault للوصول إلى الملفات الموجودة على جوالك وإدارتها بتفعيل خيار ( Allow Access to manage all files ) كما نُشير إليه أمامك.

تحميل برنامج قفل الصور والفيديو

  • ستفتح واجهة مستعرض صور التطبيق ولتتمكن من إخفاء الصور قُم بالضغط على علامة ( + ) الموجودة في أسفل الشاشة والمُشار اليها في الصورة المرفقة, ثم اختر الأيقونة الأولى لإضافة صور من هاتفك, أو يُمنك الضغط على الأيقونة الثانية لإخفاء مُجلد صور كامل أو إضافة مُجلد داخل الخزنة السرية.

تنزيل خزنه الصور

  • قم باختيار الالبوم الخاص بالصور من الملفات الموجودة لديك, ثم قم بتحديد الصورة المراد إخفائها ويمكنك اختيار أكثر من صورة في نفس الوقت, بعد ذلك قم بالنقر على ( Import ).

برنامج خزنه لحفظ الصور

  • ستلاحظ إضافة الصورة إلى الالبوم الرئيسي أو الالبوم الذي قمت بتحديده مسبقا وسيتم إخفائها من المعرض الرئيسي على هاتفك.
  • وعند فتح الصورة على برنامج الخزنة المخفية Vault MOD APK تظهر بعض الخيارات مثل مشاركة الصورة وحذف الصورة وتدوير الصورة, كما يمكنك إعادة الصورة إلى المعرض بحيث لن تصبح مخفية بعد ذلك من أيقونة ( Export ).

برنامج خزنه الصور المخفية

إخفاء الفيديوهات في برنامج الخزنة لاخفاء الصور والفيديو

من الأدوات الهامة والأساسية وهي لا تختلف كثيرا عن ميزة إخفاء الصور حيث تدعم تأمين عدد كبير من الفيديوهات الخاصة بك وإخفائها من معرض الصور أو مستعرض الفيديو تماما, وبتلك الأداة ستتمكن من الحفاظ على سرية الكثير من البيانات الموجودة في الفيديوهات الهامة الخاصة بالأعمال وغيرها والحفاظ كذلك على الفيديوهات الشخصية ومنع أي شخص التمكن من الوصول إليها, ويمكن إخفاء مقاطع الفيديو بنفس الطريقة المستخدمة لإخفاء الصور, و سنشرح لكم الطريقة فيما يلي بالخطوات التفصيلية.

  • ولكي تتمكن من اخفاء الفيديوهات الخاصة بِك في الخزنة السرية قُم بفتح "برنامج الخزنه", ومن واجهة التطبيق الرئيسية قم باختيار أيقونة ( Videos ) كما هو موضح أمامك في الصورة المُرفقة.

برنامج خزنه الفيديوهات

  • إذا لم تقم مسبقا بالسماح للتطبيق بالوصول إلى الملفات وتعديلها سيطلب منك إعطاء تلك الصلاحيات, بعدها ستظهر لك رسالة منبثقة لبدء استخدام الأداة أو يمكنك إضافة فيديوهات من خلال زر علامة ( + ) ثم اختيار أيقونة إضافة الفيديو كما فعلنا في الفقرة السابقة عند إخفاء الصور في خزنة الصور والفيديو من الاستوديو.

الخزنه الخاصه لاخفاء الفيديوهات

  • ستظهر جميع المجلدات والألبومات التي تحتوي على مقاطع الفيديو من هاتفك, قم بتحديد الفيديو أو مجموعة من الفيديوهات التي تريد اخفائها ثم أضغط على زر ( Import ) كما مُشار إليه في الصورة المُرفقة.
  • سيتم إضافة الفيديوهات الى برنامج الخزنة Apk Vault مباشرة وحذفها من المعرض أو ذاكرة هاتفك ولن يتمكن أي شخص الوصول إليها إلا بكلمة السر.

تحميل تطبيق الخزنة لقفل الفيديوهات

قفل التطبيقات في برنامج خزنة بالبصمة Vault App Lock

من المميزات المتوفرة في بعض الهواتف بشكل مسبق وهي تمكنك من قفل التطبيقات والألعاب التي تختارها بكلمة مرور لمنع أي شخص من الدخول إليها, ولكن إذا كنت لا تمتلك هذه الأداة بشكل مدمج في هاتفك فيمكنك استخدام تطبيق الخزنة الة حاسبة Vault لحماية التطبيقات التي تريدها, ومن تلك الأداة ستمنع المتطفلين أو أي شخص من الدخول لتطبيقات المراسلة مثل واتساب وماسنجر فيسبوك أو التطبيقات التي لا تريد لأحد الاطلاع عليها حيث يجب عليك إدخال الرمز الذي قمت بتعيينه مسبقا, ويمنح "برنامج الخزنه" إمكانية قفل حتى خمسة تطبيقات في النسخة المجانية, وعند الاشتراك في الخطة المدفوعة يمكنك قفل عدد لا نهائي من البرامج, ولاستخدام تلك الميزة اتبع الخطوات التالية.

  • لكي تتمكن من قفل التطبيقات على هاتفك برقم سري أو البصمة, توجه الى تطبيق الخزنة القديم او الجديد المثبت على جوالك, ومن الواجهة الأساسية قم باختيار ( App Lock ) كما هو مُشار اليه أمامك.

تنزيل الخزنة القديمة

  • ستظهر قائمة تحتوي على جميع التطبيقات المثبتة على هاتفك, قم بتحديد التطبيقات التي تريدها ثم قم بالنقر على ( Lock ) كما نُشير له داخل الصورة الموضحة.

خزنه تطبيقات

  • اختر طريقة حماية التطبيق, ففي الطريقة الأولى عند الضغط على برنامج الخزنه سيحولك تلقائيا على صفحة كلمة السر في "برنامج الخزنة", أما في الاختيار الثاني سيظهر كما لو أن التطبيق به مشكلة وعند الضغط بشكل مطول على زر ( OK ) ستظهر لوحة المفاتيح لإدخال رمز الدخول, بعد اختيار الطريقة المناسبة اضغط ( OK ) كما موضح أمامك في الصورة.

تنزيل تطبيق الخزنة لقفل التطبيقات

  • الآن سيطلب منك تطبيق خزنة سرية Vault الحصول على صلاحية الظهور فوق التطبيقات الأخرى وذلك لضمان قفل التطبيق وظهور شاشة القفل قبل فتح التطبيق المُقفل, اضغط على ( Set Now ) ووافق على إعطاء التطبيق صلاحية الظهور فوق باقي التطبيقات.

الخزنة السرية لقفل التطبيقات

  • اضغط على ( Set Now ) للموافقة على تحكم برنامج Vault App Lock في باقي التطبيقات والتعرف على الإعدادات.

برنامج خزنة بالبصمة لقفل التطبيقات

  • اضغط على زر Activate لإعطاء التطبيق الصلاحيات الكاملة للتحكم والتعديل على الإعدادات.

برنامج Vault apk قفل التطبيقات

  • بهذا سيتم إضافة التطبيقات التي اخترتها إلى قائمة التطبيقات المقفلة, ولتتمكن من إلغاء قفل التطبيق قُم بالدخول تطبيق الخزنة  واضغط على زر ( Unlock ) كما موضح أمامك في الصورة.

خزانة قفل التطبيقات

  • ثم اختر التطبيقات التي تريد الغاء القفل منها واضغط على ( Unlock ) وبهذا لن يطلب منك كلمة سر عند محاولة فتح التطبيق.

تنزيل برنامج الخزنة المخفية

متصفح إنترنت الخزنة السرية Vault MOD اخر اصدار

يمكنك استخدام خاصية التصفح السري من داخل تطبيق الخزنة الحاسبة Vault APK MOD للدخول الى أي موقع تريده بدون تتبع بياناتك, حيث يوفر البرنامج تجربة تصفح أمنة للمحافظة على خصوصيتك, ولن يتم تخزين بيانات التصفح على هاتفك أو سجل المواقع التي زرتها, ويمتلك المتصفح Private Browser على واجهة رسومية بسيطة تحتوي على المواقع الأشهر مع شريط العنوان كما يمكنك استخدام قسم الإشارات المرجعية لتثبيت مواقعك المفضلة, والمتصفح سريع جدا ويدعم جميع تقنيات الويب الحديثة فلن تواجه أي مشكلة مع استخدامه للوصول إلى مواقعك المفضلة.

  • يُمكنك الدخول إلى المُتصفح الآمن من خلال الدخول إلى تطبيق الخزنة مهكر Vault والضغط على خيار ( Private Browser ) المُشار إليه داخل الصورة الموضحة.

تطبيق الخزنة لاخفاء الصور

  • والآن سيظهر لك مُتصفح آمن تماماً يُمكنك إستخدامه في تصفح مواقع الإنترنت بدون تتبع, كُل ما عليك فعله هو البحث عن ما تُريده من خلال المكان المُخصص لذلك أو الدخول مُباشرة إلى رابط الموقع الذي تُريده.

تنزيل برنامج الخزنة السرية

النسخ الاحتياطي للبيانات في تطبيق خزنة الملفات

بإستخدام خدمة Cloud Backup يمكنك تخزين الصور ومقاطع الفيديو والاشارات المرجعية التي تم تخزينها وحفظها في تطبيق الخزنة, وتساعد تلك الميزة على حماية تلك البيانات وتجنب فقدانها, حيث يمكنك استعادة جميع الملفات المخزنة في أي حين سواء عند تبديل هاتفك أو حذف جميع البيانات الموجودة على الهاتف, وتلك الخاصية متوفرة بشكل مجاني بمساحة حتى 1 جيجا بايت كما يمكنك الحصول على سعة إضافية عبر مشاهدة الإعلانات, ويمكنك الاشتراك في النسخة المدفوعة للحصول على سعة تخزين عالية, على أي حال سنشرح لكم طريقة استخدام ميزة التخزين السحابي داخل تطبيق خزنة الملفات Vault App Lock عبر الخطوات الآتية.

  • كُل ماعليك فعله الآن هو التوجه الى برنامج الخزينة المخفية المثبت على هاتفك ثم أختر ( Cloud Backup ) من واجهة التطبيق الرئيسية كما هو مُشار إليه داخل الصورة الموضحة أمامك.

تحميل تطبيق الخزنة apk

  • ستجد أمامك خيارين وهُما ( Backup - Restore ) وهُما خدمتين مُترابطين يُمكنك من خلال خيار ( Restore ) أن تقوم بإستعادة نُسخة إحتياطية قُمت بأخذها من قبل للملفات الخاصة بِك, ولكن لتتمكن من رفع الملفات وعمل نسخة احتياطية لها أولاً قم بالضغط على خيار ( Backup ) كما مُشار إليه أمامك.

تنزيل برنامج الخزنه لاخفاء الصور

  • حدد نوع البيانات الذي تريد رفعه سواء الصور ومقاطع الفيديو أو الإشارات المرجعية ثم اضغط ( OK ).

اخفاء الصور والفيديوهات الخزنة

  • قم بإنشاء حساب على "برنامج الخزنه" عن طريق إدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر ثم اضغط على أيقونة التأكيد في أعلى الشاشة كما ترى أمامك في الصورة.
  • بذلك سيتم تلقائيا مزامنة البيانات التي اخترتها ورفعها على خوادم التطبيق بمجرد اتصالك بالإنترنت عن طريق WI-FI ويمكنك استعادة البيانات عبر زر ( Restore ) في أي حين.

برنامج استرجاع الصور من الخزنة
تنويه : يجب عليك حفظ بيانات حسابك على تطبيق الخزنة المخفية Vault لكي تتمكن من إستعادة الملفات فيما بعد في حال فٌقدان هاتفك أو حذف التطبيق من على هاتفك, حيث إن التطبيق سيطلب منك بيانات حسابك في حال مُحاولة إستعادة الملفات.

إعدادات تطبيق الخزنة APK للاندرويد والايفون اخر تحديث

إضافة الى خيارات الضبط الأساسية مثل اللغة وغيرها تحتوي إعدادات برنامج الخزنه على العديد من الأدوات المفيدة, حيث يمكنك تفعيل ميزة بصمة الإصبع واستخدامها بدلا من رمز الدخول لتسهيل استخدام التطبيق وزيادة الأمان من خلال خيار Unlock With Fingerprint أو يمكنك استخدام نمط للدخول بدلا من الرمز كذلك من خلال Unlock With Pattern, وتحتوي كذلك على الأدوات المدفوعة مثل ميزة الوضع الخفي Stealth Mode والتي تجعل أيقونة البرنامج مخفية من واجهة هاتفك, إضافة الى ميزة تنبيهات الدخول Break-in Alerts التي تلتقط صورا للأشخاص المتطفلين الذين يحاولون الدخول الى تطبيق الخزنة Vault فعند كتابة الرقم السري بشكل خاطئ لأكثر من مرة يلتقط البرنامج صور من الكاميرا الأمامية لهاتف, وتوجد العديد من المميزات التي يمكنك استخدامها في نسخة الخزنه حصريا. 

برنامج الخزنه لاخفاء الصور والفيديوهات

أسئلة شائعة حول برنامج الخزنة لاخفاء الصور والفيديو

سنعرض لكم فيما يلي أهم الأسئلة التي تدور حول تطبيق Vault الخزنة الخفية وسنحاول بقدر الإمكان الإجابة على معظم تساؤلاتكم وحل أي مشكلة قد تواجهكم أثناء استخدام "برنامج الخزنه". 


هل تحميل برنامج الخزنة Vault مهكر من ميديا فاير أمن؟

يراود العديد من المستخدمين هذا السؤال بسبب الصلاحيات التي يتطلبها التطبيق حيث يتطلب الوصول الكامل الى هاتفك والتحكم بالعديد من التطبيقات الإعدادات, ولكن هذا بسبب وظيفة البرنامج حيث أنه يقوم بحذف ونقل الصور وملفات الفيديو وتعديل التطبيقات لحمايتها لهذا يتطلب صلاحيات كثيرة ولكن التطبيق موثوق تماما وأمن على جميع بياناتك, كما أنه لا يحتوي على أي فيروسات أو ملفات ضارة, ولكن عليك التأكد من تحميل الخزنه من مصدر موثوق وسنترك لكم جميع الروابط الرسمية للبرنامج. 

هل يتطلب البرنامج مهارات خاصة لاستخدامه؟

يمكن لأي شخص استخدام "الخزنه" فهو يمتلك واجهة مستخدم رسومية بسيطة جدا لتسهيل استخدام الأدوات, كما أن التطبيق متاح بعدد كبير من اللغات من ضمنهم اللغة العربية, لذلك لا يتطلب أي مهارات لاستخدامه. 

ما هي أهم عيوب تطبيق الخزنة السرية Vault على الموبايل؟

  1. الإعلانات الكثيرة الموجودة في برنامج الخزنه والتي تظهر أحيانا بشكل مبالغ فيه عند استخدام الأدوات.
  2.  توجد العديد من المميزات الهامة التي لن تعمل بدون اشتراك مدفوع.
  3. لن تتمكن من قفل عدد كبير من التطبيقات حيث يدعم البرنامج 5 تطبيقات بحد أقصى للنسخة المجانية.
  4. يوفر الاشتراك المجاني مساحة تخزين سحابي صغيرة جدا 1 جيجا بايت لن تكفي لحفظ الصور وملفات الفيديو الخاصة بك.

ولحل كُل هذه المشاكل والتغاضي عن عيوب البرنامج السيئة قُم بتنزيل النسخة المدفوعة من "برنامج الخزنه" برابط مباشر ميديا فاير, فقط اضغط على زِر التحميل وستجد رابط تحميل Vault MOD APK وبعد تنزيل الملف قُم بتثبيته على هاتفك وبذلك تكون قَد حصلت على النسخة المدفوعة Vault مجانا للاندرويد. 

أخيراً كانت هذه مراجعة بسيطة حول تحميل برنامج الخزنه لإخفاء الصور والفيديوهات Vault APK 2023 أخر اصدار برابط مباشر للأندرويد وللأيفون مجانا, إذا واجهت مشكلة في تحميل البرنامج فقط اترك لنا تعليق بالأسفل وسوف نقوم بحلها في أسرع وقت ممكن, للرجوع مرة أخري الي هذه الصفحة قم بالبحث في جوجل عن " برنامج الخزنه موقع برامجي ". 

معلومات فنية عن ملف تحميل برنامج قفل الصور والفيديو Vault للاندرويد

💿 اسم البرنامجVault_إخفاء الصور
🏢 الشركة المنتجةWafer Co
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج22.8 MB
نسخة البرنامجV 6.9.11.48.22
🗓️ تاريخ التحديثمنذ 5 ساعات
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

تحميل برنامج الخزنة Vault APK 2023 لإخفاء الصور والفيديوهات

Tags

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)