تحميل My Orange أحدث اصدار 2023 للأندرويد مجانا

0

تحميل ماى اورانج My Orange أخر اصدار 2023 للأندرويد مجانا

تحميل ماى اورانج My Orange أخر اصدار 2023 للأندرويد مجانا


ماهو تطبيق ماي اورانج My Orange للاندرويد والايفون

صُمم تطبيق ماي اورنج My Orange بهدف توفير الراحة الكاملة والمساعدة لعملاء شركة اورنج على وجه الخصوص، وذلك لأن البرنامج هدفه الأساسي هو توفير أكبر قدر من الخدمات في البرنامج حتى يتمكن المستخدمون من التعامل مع البرنامج دون الحاجة إلى الذهاب إلى الفروع والانتظار في صفوف طويلة.

وبالتالي فإنه تم تطوير برنامج My Orange Egypt خصيصًا ليتناسب مع جميع الأجهزة المختلفة وذلك ليدعم جميع أنواع أنظمة التشغيل سواء إن كانت أندرويد أو حتى IOS. 

تنبيه : روابط تنزيل تطبيق ماي اورانج My Orange Egypt للأندرويد وللأيفون مجانا في نهاية الموضوع.

ما هو تطبيق ماي اورنج My Orange أخر اصدار؟

في وقتنا الحالي أصبحنا نعتمد على التكنولوجيا في إنجاز مهامنا اليومية أكثر من اعتمادنا على الطرق التقليدية، وبالتالي فإن شركات الاتصال في مصر سعت نحو توفير العديد من البرامج التي من شأنها أن تساعدنا في إنجاز ما نريده بشكل سهل وبسيط مثل تطبيقات انا فودافون وماي وي وماي اتصالات وأيضاً تطبيق ماي اورنج الخاص بشركة اورانج، ويعتبر برنامج ماي اورانج My Orange واحدًا من هذه البرامج التي يمكننا استخدامها لنقوم بكل ما نحتاج إليه بضغطة زر واحدة. 

كيفية تشغيل برنامج ماي اورنج My Orange Apk؟

حيث يوفر لك تحميل ماي اورانج للاندرويد والايفون العديد من المُميزات التي تعمل على راحتك وإتمام جميع خدماتك من خلال مكان واحد وهو تطبيق My Orange, حيث يمكنك التعرف على باقتك والدقائق المتوفرة فيها, كما يُمكنك دفع جميع الفواتير الخاصة بك من داخل التطبيق, ومن أهم المُميزات التي نالت اعجاب الجميع هي التحكم الكامل في خدمة اورانج كاش والتي من خلالها يُمكنك تحويل الأموال إلى المحافظ الالكترونية الاخري لإنجاز أعمالك بنقرة واحدة داخل التطبيق.

لكي تتمكن من تحميل ماي اورانج يُمكنك ذلك من خلال متاجر التطبيقات الرسمية ونوفر لك جميع روابط التطبيق على كُل متاجر التطبيقات, كما اننا نوفر لك رابط تحميل ماي اورانج Apk وذلك لتنزيل وتثبيت التطبيق على هواتف الاندرويد التي لا تدعم خدمات جوجل مثل هواتف هواوي. 

تطبيق ماي اورنج

تحميل تطبيق ماي اورنج My Orange Apk برابط مباشر ميديا فاير

حتى تتمكن من تحميل ماي اورانج على فأنت بحاجة إلى اتباع بعض الخطوات والتي تتمثل في:

  • في البداية ستجد زِر التحميل موجود أسفل المقال، بمجرد الضغط عليه ستحتاج إلى الانتظار لثواني، وبعدها سيظهر أمامك جميع روابط تحميل تطبيق ماي اورنج لجميع الهواتف وانظمة التشغيل, عليك بالضغط على رابط تحميل التطبيق حسب نظام تشغيل هاتفك سواء كان اندرويد او ايفون.
  • وحينها ستجد زر التثبيت باللون الأخضر، قم بالضغط عليه لتتمكن من تحميل تطبيق ماي اورنج My Orange احدث اصدار مجاناً.

  • وبعد ذلك ستبدأ عملية "تحميل ماي اورنج" احدث نسخة والتي تستغرق بضع دقائق ومن الممكن أن تستغرق أكثر وذلك حسب سرعة الإنترنت لديك, ولكن نظراً لحجم التطبيق ( 51 ميجا بايت ) فلن تأخذ عملية التحميل الكثير من الوقت.

  • وبمجرد أن تنتهي عملية تحميل ماي اورانج للاندرويد، سيظهر زر الفتح للبرنامج، قم بالضغط عليه وبتلك الطريقة يمكنك فتح البرنامج للاستمتاع بما يقدمه من خدمات, وسنقوم في الفقرات التالية بتوضيح أهم مميزات التطبيق وكيفية شحن الرصيد وتحويله للغير من داخل برنامج ماي اورنج مجانا وبطريقة سهلة وبسيطة.

مُميزات تطبيق ماي اورنج My Orange للموبايل اخر اصدار

  1. مجانية البرنامج : من أهم مميزات برنامج ماي اورانج My Orange Apk أنه مجاني بشكل كامل، وبالتالي لن تحتاج إلى دفع أي رسوم مالية لتحميله والاستمتاع بما يقدمه من خدمات.
  2. توافر اللغة العربية : علاوة على أن البرنامج يوفر اللغة العربية كلغة رسمية للبرنامج، ولذلك فإنه من السهل التعامل معه.
  3. بساطة الواجهة : وبالنسبة للواجهة الخاصة ببرنامج My Orange Egypt فإنها سهلة وبسيطة جدًا في التعامل، ولذلك ستجد سهولة في التعامل معها واستخدامها.
  4. متوافر على المتاجر الرسمية : ومن أبرز المزايا التي يقدمها التطبيق أنه متواجد على المتاجر الرسمية للهواتف الذكية مثل متجر جوجل بلاي أو متجر آب ستور.
  5. آمن للاستخدام : كما أنه آمن للاستخدام للغاية ولا ينتهك خصوصيتك كمستخدم, وايضاً يمكنك إتمام جميع معاملاتك المالية بطريقة آمنة تماماً مثل تحويل الأموال من خلال المحافظ الالكترونية.
  6. توافر العروض : يقوم برنامج ماي اورنج بتوفير عروض بشكل مستمر، ومن خلال هذه العروض يمكنك الاستمتاع بجيجات مجانية أو رصيد مجاني وما إلى ذلك.
  7. متابعة الاستهلاك : يمكنك عن طريق ماي اورانج للاندرويد متابعة الاستهلاك الشهري الخاص بك من حيث الرصيد أو استهلاك باقة الإنترنت الشهرية، علاوة على أنه يمكنك متابعة الاستهلاك الشهري لخط الإنترنت المنزلي من أورنج.
  8. تغيير الأنظمة : باستخدام البرنامج يمكنك تغيير نظام خطك بكل سهولة دون أن تضطر إلى الذهاب الفرع لتغيير نظامك الحالي.
  9. تحويل الرصيد : يمكنك بواسطة البرنامج إرسال الرصيد إلى أي شخص تريده طالما أنه يمتلك خط أورنج، علاوة على أنه يمكنك إرسال الميجابايتس أيضًا.
  10. دفع الفواتير : علاوة على أنه يمكنك دفع الفواتير بكل سهولة وبساطة من خلال البرنامج سواء إن كنت ستقوم بدفعها بواسطة كروت شحن أو باستخدام الفيزا، أو استخدام أورنج كاش.
  11. التعرف على فروع أورانج : ويمكنك معرفة أقرب الفروع لأورانج بالقرب منك بكل سهولة عن طريق التطبيق مما يساعدك في الوصول إليها بسهولة.
  12. خاصية الإشعارات : يقوم "برنامج ماي اورنج" بتوفير خاصية الإشعارات والتي بواسطتها يمكنك التعرف على كل جديد متواجد بداخل البرنامج.
  13. يدعم جميع أنظمة التشغيل : ومن أبرز مزايا تطبيق ماي اورنج My Orange Apk أنه يدعم كافة أجهزة المحمول مهما كانت، طالما أن جهازك يعمل بنظام الأندرويد أو الـ IOS فإنه يمكنك التعامل مع البرنامج والاستفادة بما يقدمه من خدمات.
  14. صغر المساحة : ومن أهم مميزات البرنامج أن مساحته صغيرة للغاية وبالتالي فإنه لا يستهلك الكثير من مساحة الجهاز، مما يساهم في توفير البطارية كذلك.
  15. خدمة الدعم الفني : بـ تحميل ماي اورانج للاندرويد والايفون يمكنك التواصل مع خدمة الدعم الفني والتي ستساعدك في حل مشكلتك في حالة إذا واجهتك أي مشكلة.
  16. خلوه من الإعلانات : لا يحتوي البرنامج على أي إعلانات منبثقة مزعجة قد تظهر بشكل مفاجئ وبالتالي فإنه من السهل استخدام البرنامج بأريحية دون أن تقلق حول هذه الإعلانات. 

كيفية إنشاء حساب على برنامج ماي اورانج للاندرويد والايفون مجاناً

بمجرد تحميل ماي اورانج مصر وفتحه على هاتفك، ستظهر أمامك صفحة ترحيبية بسيطة توضح لك أهم مميزات البرنامج بشكل مبسط، أضغط على أيقونة التالي لتتمكن من رؤية جميع هذه المميزات، ولو كنت ترغب في تخطيها قم بالضغط على أيقونة التخطي للبدء في انشاء حسابك على ماي اورنج واستخدام جميع خدمات التطبيق بشكل بسيط. 

  • وبعدها ستجد أن تطبيق ماي أورانج My Orange يطلب إذن الوصول إلى الموقع الجغرافي الخاص بك، وسيقدم لك ثلاث خيارات، خيار السماح " أثناء استخدام التطبيق" وخيار السماح " هذه المرة فقط" والخيار الثالث هو "عدم السماح"، أضغط على خيار أثناء استخدام التطبيق.

برنامج ماي اورنج التحديث الأخير

  • وبعد ذلك ستظهر صفحة تطلب منك تسجيل الدخول إلى ماي أورانج My Orange، ولكن إذا لم تكن تمتلك حساب على البرنامج بعد، أضغط على زر " سجل الآن " وذلك لكي تتمكن من انشاء حساب جديد على التطبيق لكي تتمكن من الاستفادة بكافة الخدمات الموجودة داخله.

  • وبمجرد الضغط عليه ستجد خانات فارغة يجب عليك ملأها، الخانة الأولى هي خانة رقم الهاتف وعليك كتابة رقم الهاتف الخاص بك، والثانية هي البريد الإلكتروني الذي يخصك.

  • وبعدها سيطلب منك تطبيق ماي اورانج مصر إدخال كلمة سر من اختيارك، ولكن مع العلم أنها يجب أن لا تقل عن 6 أحرف، وفي نفس الوقت لا تزيد عن 20 حرف.
  • ولكن إذا كنت تمتلك حساب بالفعل على تطبيق ماي أورنج، أرجع مرة أخرى إلى صفحة التسجيل، وقم بكتابة رقم هاتفك وكلمة السر في الخانة المخصصة لذلك.
  • ولو نسيت كلمة السر، اضغط على زر "نسيت كلمة السر"، وبمجرد الضغط عليه ستظهر صفحة فرعية صغيرة تطلب منك إدخال رقم هاتفك.

  • وبمجرد إدخال رقم هاتفك، سيتم إرسال رسالة نصية إلى الهاتف وهذه الرسالة النصية تحتوي على كلمة السر الجديدة, وبعدها عليك وضع كلمة السر الجديدة في الخانة المخصصة لذلك وكتابة رقم هاتفك، ومن ثم الضغط على زر الدخول.
  • وما أن تقوم بهذه الخطوات ستظهر الواجهة الرئيسية لبرنامج تطبيق ماي اورانج احدث اصدار والتي من خلالها ستتمكن من الاستمتاع بما يقدمه البرنامج من مميزات, في الفقرة التالية سنقوم بتقديم شرح وافِ لجميع العناصر الموجودة في واجهة تطبيق ماي اورانج مصر.

my orange تنزيل للايفون

شرح واجهة تطبيق ماي أورانج My Orange مصر الرسمي

بعد فتح تطبيق ماي أورانج My Orange وتسجيل الدخول إليه، ستظهر واجهة المستخدم الرئيسية، وفي أعلى الواجهة يمكنك إيجاد أيقونة تحتوي على رسالة ترحيبية لك وبجانبها رقم هاتفك، وأسفلها النظام الذي يستخدمه خطك، وفي الجانب الأخر هناك أيقونة الإشعارات. 

  • بمجرد أن تضغط على الأيقونة الخاصة بالإشعارات، سيتم عرض الإشعارات الأساسية الخاصة بك مثل العروض المتوافرة أو إذا كانت باقتك على وشك الانتهاء وغيرها.

  • وأسفل هذه هناك عرض خاصة بنظام فري ماكس، يوضح لك أنه بمجرد تغيير نظامك إلى فري ماكس يمكنك الاستمتاع بفيسبوك مجاني طوال الشهر، وإذا كنت ترغب في التغيير أضغط على الأيقونة وستظهر أمامك كلمة تغيير قم بالنقر عليها.

  • وستجد بعد ذلك أيقونة توضح لك رصيدك الحالي، وبجانبها زر أشحن الآن، والذي من خلاله يمكنك شحن رصيدك بكل سهولة من خلال اختيار طريقة الشحن المناسبة لك.

  • وأسفل هذه الأيقونة، هناك عدة تبويبات خاصة باستهلاكك بشكل عام، التبويب الأول خاص بالوحدات التي قمت باستهلاكها، أما الثاني فهو خاص بالإنترنت الذي قد قمت باستهلاكه، والثالث يخص التجوال ويتم استخدامه في حالة إذا كنت خارج البلاد.

  • وأسفل تلك التبويبات، ستجد بعض الخيارات المختلفة، فعلى سبيل المثال هناك خيار عروض #012# والذي من خلاله يمكنك التعرف على جميع العروض التي يقدمها البرنامج، بالإضافة إلى خدمات الدفع.


  • وبمجرد التمرير إلى اليمين ستظهر خيارات أخرى وهي خيارات خدمات الرصيد، بالإضافة إلى تفاصيل استهلاك الرصيد، والنظام الخاص بالتقسيط، ويمكنك النقر على أي خيار من هذه الخيارات واختيار ما تريده.

تحديث ماي اورنج للموبايل

  • وفي الأسفل هناك خانة "عجلة الحظ"، بمجرد النقر عليها ستظهر عجلة الحظ والتي يمكنك تدويرها حتى 5 مرات بحد أقصى، ومن خلالها ستتمكن من الحصول على الكثير من الهدايا سواء إن كانت جيجابايتس أو وحدات مجانية.

  • علاوة على وجود خاصية الخدمات الإضافية، والتي تشتمل على عدد كبير من الخدمات التي يقدمها تطبيق ماي اورنج My Orange مثل كارت إنترنت هدية، أو أورنج شات والذي من خلاله يمكنك التواصل مع خدمة الدعم الفني، وال4G وعن طريقها سوف تتمكن من معرفة ما إذا كانت شريحتك تدعم خاصية الـ G4 أم لا.

  • ويمكنك ملاحظة أن هناك خمس أيقونات في الأسفل، وستجد أنك تتصفح الأيقونة الثالثة التي تُسمى "حسابي.
  • وبمجرد النقر على أول أيقونة وهي "العروض"، يمكنك إيجاد جميع العروض التي تقوم بتقديمها الشركة إليك، مع العلم أن هذه العروض متغيرة وغير ثابتة، أي أنها من الممكن أن تختلف من وقت إلى أخر.

تحميل ماي اورنج القديم

  • والأيقونة الثانية هي أيقونة التسوق، و بواسطة هذه الأيقونة يمكنك شراء العديد من الأجهزة الإلكترونية مثل اللابتوب أو الهواتف الذكية، كما ستتمكن من شراء الإكسسوارات والملحقات الإضافية للأجهزة الإلكترونية.

  • والأيقونة الرابعة تحتوي على الخدمات الترفيهية، وبالتالي عن طريقها ستتمكن من شراء الموسيقى أو شراء خدمات المشاهدة، وحتى يمكنك شراء العروض الخاصة بالألعاب مثل لعبة فرى فاير أو لعبة ببجي وغيرهم.

  • وفي الخامسة ستجد كل ما يخص الخدمات الإضافية التي يقدمها البرنامج إليك، فعلى سبيل المثال يمكنك من خلالها الدخول إلى خيار (الإنترنت) ومن خلال هذا الخيار يمكنك متابعة استهلاكك الشهري لباقة الإنترنت المنزلي، أو الدخول إلى خيار (مراكز البيع) ومن خلاله يمكنك معرفة أهم الفروع القريبة منك للذهاب إليها.

كيفية تحويل الرصيد من برنامج ماي اورانج مصر؟

لتتمكن من تحويل الرصيد لرقم أخر ستحتاج أولًا إلى فتح تطبيق ماي اورانج احدث اصدار، ومن ثم انتظر حتى تظهر الواجهة الرئيسية الخاصة بالتطبيق.

  • ستجد بعض الخيارات المختلفة أمامك، قم بالضغط على خيار (خدمات الدفع)، بعد الضغط عليه ستجد أمامك ثلاث خيارات، الخيار الأول هو (الدفع للغير)، والثاني (الشحن للغير)، وإما الثالث فهو (دفع الإنترنت المنزلي).
  • قم باختيار الخيار الثاني وهو (الشحن للغير)، وأنقر عليه لتظهر خانة تطلب منك إدخال رقم الهاتف الذي تريد تحويل الرصيد إليه، وأمامك خيارين إما كتابة الرقم أو الضغط على أيقونة سجل الأرقام، وبعد ذلك حدد الرقم الذي تريده حتى يتم كتابته، ومن ثم ستجد أيقونة استمرار أنقر عليها.

  • ومن ثم سيطلب منك تحديد طريقة الدفع المُفضلة لديك، وأمامك طريقتين، الطريقة الأولى هي الدفع من خلال بطاقة ائتمان والثانية الدفع عن طريق أورنج كاش.

تنزيل تطبيق my orange للاندرويد

  • وفي الطريقة الأولى لو قمت بالضغط عليها، سيطلب منك إدخال قيمة الرصيد الذي تريد تحويله، قم بتحديده وستجد أسفل الصفحة أيقونة (أشحن الآن)، قم باختيارها.

تحميل تطبيق my orange للايفون

  • وبعدها ستظهر صفحة أخرى وبها العديد من الخانات الفارغة، وعليك ملأها عن طريق كتابة رقم بطاقة الائتمان، والاسم المتواجد على البطاقة، بالإضافة إلى تاريخ الانتهاء والرقم السري كذلك.

تنزيل برنامج my orange apk

  • لو رغبت في اختيار اورنج كاش، سيطلب منك تثبيت تطبيق "اورنج كاش" ومن ثم اتباع الخطوات الأساسية التي سيقوم بتوضيحها لك وبتلك الطريقة ستتمكن من تحويل الرصيد إلى غيرك.

تنزيل ماي اورانج برابط واحد مباشر

كيفية شحن رصيدي من برنامج ماي اورنج My Orange؟

توجه نحو صفحة برنامج ماي اورنج الرئيسية، وستجد العديد من الخيارات من بينهم خيار (خدمات الرصيد)، قم بالنقر على هذا الخيار لكي نتمكن من شحن رصيد الشريحة الخاصة بِنا من خلال هذا الخيار.

  • وحينها ستظهر أمامك صفحة وسيطلب منك تحديد الحساب الذي ترغب في الشحن إليه، ويمكنك الضغط على كلمة حسابي لتتمكن من الشحن إلى رقمك، أو الضغط على الشحن لرقم آخر لو كنت تريد الشحن لشخص أخر غيرك، بالإضافة إلى وجود خيار (سلفني رصيد) ومن خلاله يمكنك استلاف رصيد، وخيار (رسيني) سيساعدك على معرفة ومتابعة استهلاك رصيدك.

تنزيل تطبيق ماي اورانج 2023

  • وللشحن اضغط على حسابي، وبعدها ستظهر ثلاث خيارات مختلفين، الخيار الأول الشحن عن طريق بطاقة ائتمان، والثاني الشحن بواسطة كارت الشحن، والاختيار الثالث هو الشحن بواسطة أورنج كاش.

تحميل my orange اخر اصدار

  • أنقر على الشحن باستخدام بطاقة الائتمان وبعدها ستظهر أمامك العديد من الخيارات إما أن تشحن رصيد، أو أن تشحن باقة (أحسن ناس) وحدات أو ميجابايتس، ومن ثم حدد قيمة الرصيد.

ماي اورنج اخر تحديث

  • بعد تحديد قيمة الرصيد، ستحتاج للنقر على خيار (اشحن الآن) لتتمكن من متابعة خطوات الشحن.

تنزيل ماي اورنج الحديث

  • وبمجرد الضغط عليها ستظهر صفحة البيانات، وفيها يجب عليك وضع جميع البيانات الخاصة ببطاقة الائتمان خاصتك، أي عليك وضع رقم البطاقة والاسم المسجل عليها، وتاريخ انتهائها مع الرقم السري الخاص بك وبعدها ستجد أيقونة أشحن أضغط عليها.

ماي اورنج apk

  • لو اخترت طريقة الشحن الثانية وهي (كارت الشحن)، بمجرد النقر عليها يجب عليك كتابة رقم كارت الشحن والضغط على شحن وبعدها يتم شحن رصيدك بكل سهولة.

تحديث برنامج ماي اورنج

  • وفي حالة اختيار أورنج كاش ستحتاج إلى تحميل البرنامج الخاصة بـ أورانج كاش أولًا حتى تتمكن من شحن رصيدك من خلال هذه الخدمة. 

احدث تطبيق ماي اورنج

ماهي عيوب تطبيق ماي اورانج احدث اصدار؟

  1. يستهلك تطبيق ماي اورنج My Orange Apk الكثير من البطارية خصوصًا في حالة تشغيل خاصية تتبع الموقع لفترة طويلة, حيث إن التطبيق يعمل في خلفية الهاتف لكي يُتابع استهلاك الانترنت الخاص بِك والكثير من الأمور الاخري التي تتطلب تشغيل التطبيق في الخلفية.
  2. يحتاج برنامج ماي اورنج إلى إدخال رقم الهاتف وكلمة السر باستمرار بمجرد الخروج من البرنامج مما يزعج المستخدمين.
  3. علاوة على أن ماي أورانج My Orange يحتاج منك تشغيل بيانات الهاتف حتى تتمكن من استخدام البرنامج والتعامل معه, ولا بُد أن تكون مُرتبط بالانترنت عن طريق شريحة Orange وإلا لن يعمل معك التطبيق نهائياً.
  4. قد يتوقف عن العمل بشكل مفاجئ بدون أي أسباب واضحة مما يزعج الكثيرين, ولكن يتم التعامل مع جميع المشاكل في وقت قصير ولا تطول مشاكل التطبيق.
  5. تفادياً للكثير من المشاكل التي قد تواجهك في التطبيق يجب عليك تحديث ماي اورنج لأحدث اصدار, وذلك حيث إن التطبيق قَد يظهر داخله بعض المشاكل ويتم حلها عن طريق إصدار نُسخة جديدة من الشركة المطورة, لذلك يجب عليك الحصول على أحدث إصدار من ماي اورنج دائماً على هاتفك. 

كيفية تحميل تطبيق My Orange Apk للاندرويد برابط مباشر؟

إذا كُنت تعاني من مشاكل توقف خدمات جوجل على هاتفك وبالتالي لا يمكنك تنزيل التطبيقات والألعاب من متجر التطبيقات Google Play Store, يُمكنك الآن تحميل ماي اورنج Apk من خلال الرابط الموجود أسفل الصفحة, وبعد تحميل الملف على هاتفك قُم بفتحه والضغط على زِر ( تثبيت \ Install ) وانتظر لحظات لحين يتم تثبيت التطبيق بشكل سليم على الهاتف ثُم اضغط على ( فتح \ Open ) لتشغيل البرنامج بشكل سليم. 

هل يمكن تحميل تطبيق ماي اورانج احدث اصدار للايفون؟

نعم, يمكنك تحميل ماي اورنج للايفون مجاناً من خلال متجر التطبيقات آب ستور, كُل ما عليك فعله هو الضغط على زِر التنزيل الموجود في الأسفل, وبعدها اضغط على رابط ( تحميل My Orange للايفون ) ليتم تحويلك تلقائياً الى صفحة تنزيل البرنامج من App Store. 

أخيراً كانت هذه مراجعة بسيطة حول تحميل ماي اورانج مصر My Orange Egypt اخر اصدار 2023 برابط مباشر أخر إصدار عربي مجانا, إذا واجهت أي مشكلة في التحميل او التثبيت او الاستخدام فقط أترك لنا تعليق بالأسفل وسوف نقوم بحلها في الحال. 

معلومات حول ملف تحميل تطبيق ماي اورنج My Orange للاندرويد مجانا

💿 اسم البرنامجماي اورانج
🏢 الشركة المنتجةOrange Egypt
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج17.8 MB
نسخة البرنامجV 6.1.1
🗓️ تاريخ التحديثمنذ 5 ساعات
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

تنزيل ماي اورانج My Orange 2023 أحدث اصدار للأندرويد وللأيفون

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)