تحميل برنامج كناش Konnash App 2023 للكمبيوتر والهاتف

0

تحميل برنامج كناش konnash 2023 تتبع ديون العملاء مجانا

نبذة مختصرة من المعلومات حول konnash: كناش الديون والنقدية

تحميل برنامج كناش وهو من اهم تطبيقات الاعمال على الموبايل وظيفته الأساسية هي تتبع المعاملات المالية والديون وتدوينها لتجنب فقدان تلك المعلومات الهامة, وتم تطوير برنامج كناش بواسطة شركة inyad inc المغربية وحصل التطبيق على شهرة كبيرة جدا ولاقى استحسان المستخدمين, حيث تخطى عدد تحميلات التطبيق على متجر جوجل بلاي 1 مليون تنزيل وحصل التطبيق على تقييم إيجابي 4.7.

فستتمكن من خلال برنامج كناش الديون والنقدية تسجيل دفتر ديون العملاء والموردين وحصر الإيرادات والمصروفات, ويمنحك التطبيق تقارير لمعاملاتك بصيغة بي دي اف لتتمكن من مراجعة نشاطك التجاري, كما يدعم "تحميل برنامج Konnash للكمبيوتر" ميزة ارسال اشعارات ورسائل عبر واتساب او من خلال الرسائل النصية للتذكير بمواعيد الديون, ويدعم كذلك إمكانية انشاء بطاقة لنشاطك التجاري لتعريف العملاء بنشاطك. 


تنبيه : روابط تحميل برنامج Konnash للكمبيوتر وللأندرويد وللأيفون برابط مباشر موجودة في نهاية الموضوع.

شرح تحميل برنامج كناش Konnash للاندرويد اخر اصدار

يمتلك Konnash APK العديد من المميزات والخصائص المفيدة للتجار وأصحاب الأعمال وسنتحدث عنها بالتفصيل فيما بعد, ويمكنكم تحميل التطبيق على الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد بشكل مجاني تماما من خلال المتاجر الرسمية, كما سنشرح لكم طريقة تنزيل برنامج كناش للكمبيوتر من خلال برنامج محاكي اندرويد للكمبيوتر.

والتطبيق مهم للجميع مهما كانت حجم التجارة أو الاعمال فسواء كنت تاجر او تمتلك محل او شركة او تمتلك ورشة او تعمل في التوزيع والمبيعات فالتطبيق سيوفر عليك الكثير من الوقت والجهد, وسنشرح لكم طريقة تحميل برنامج كناش بشكل مجاني تماما وبأمان تام ولكن لنتعرف أولا على اهم مميزات "برنامج كناش للحسابات". 

مميزات تحميل برنامج كناش الديون والنقدية للاندرويد

  • تطبيق مجاني : برنامج كناش للحسابات هي خدمة مجانية تماما فلا يتطلب تحميل البرنامج او استخدام المميزات المتوفرة في كوناش أي تكاليف نهائيا, حيث يمكنكم تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي وانشاء حساب على التطبيق لاستخدام كافة الأدوات الموجودة في إدارة اعمالكم بشكل مجاني, ولا يحتوي التطبيقات على إعلانات مزعجة اثناء الاستخدام.
  • نسخ احتياطي : بوفر تطبيق كناش ميزة النسخ الاحتياطي لجميع البيانات الموجودة التي تدخلها على التطبيق, ولذلك لن تواجه أي مشكلة مثل ضياع دفتر الديون والحسابات او غيرها حيث ان جميع المعاملات مسجلة ويمكنك الولوج اليها في أي وقت واي مكان من خلال حسابك على Konnash App حتى في حالة تغيير الهاتف.
  • سهولة الاستخدام : يتميز "تطبيق كوناش" بواجهة مستخدم رسومية تم تصميمها بشكل جذاب ومبسط جدا ليسهل على المستخدمين الوصول الى الأدوات التي يريدونها, كما يتوفر التطبيق بعدد كبير من اللغات وهي الإنجليزية والعربية والفرنسية إضافة الى اللهجة المصرية, لذلك لن تواجه أي صعوبات اثناء استخدام التطبيق حتى اذا لم يكن لديك أي خلفية عن التعامل مع التطبيقات والبرامج المشابهة, إضافة الى ذلك يوفر "تحميل برنامج كناش للايفون" شروحات لطريقة استخدام جميع مميزات التطبيق يمكنك الوصول اليها بمجرد تسجيل الدخول.
  • التوافق والدعم : يمكنكم تحميل برنامج كناش للحسابات افضل تطبيق لإدارة اعمالك على الهواتف التي تعمل بنظام Android بمختلف أنواعها حيث يدعم هواتف سامسونج واوبو وشاومي وغيرهم كما يدعم أيضا هواتف هواوي وهونور التي لا تدعم خدمات جوجل فيمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر App Gallery, ويدم التطبيق الهواتف بداية من اصدار اندرويد 5.0 وأحدث, ويتم تحديث تطبيق Konnash apk بشكل مستمر لإضافة مميزات وتحسينات جديدة على الخدمة ولإصلاح أي مشكلة موجودة, كما يمكنكم التواصل مع دعم التطبيق من خلال البريد الالكتروني للحصول على المساعدة وتقديم الاقتراحات.

  • تطبيق خفيف : لا يتطلب تحميل تطبيق كناش على الأندرويد والكمبيوتر أي مواصفات قوية ويرجع هذا الى واجهة التطبيق الخفيفة, فسيعمل التطبيق بشكل ممتاز على معظم هواتف الاندرويد ذات المواصفات الضعيفة والهواتف القديمة, ويبلغ حجم التطبيق حوالي 18 ميجا بايت فقط, كما يمكنكم استخدام برنامج كناش للكمبيوتر من خلال تطبيق الويب عبر المتصفح او عبر احد برامج محاكاة الاندرويد.
  • نظام اشعارات مميز : سيرسل لك التطبيق اشعارات ورسائل للتذكير بالتواصل مع العملاء والموردين فور اقتراب مواعيد السداد, كما يمكنك اختيار اليوم والساعة التي تريدها لتذكير الزبون, ويمكن ارسال الاشعارات عبر واتساب او من خلال الرسائل القصيرة SMS, ويتم ارسال الاشعارات لتذكيرك بشكل تلقائي كما يمكنك التحكم بها من خلال اعدادات التطبيق.
  • الأمان والخصوصية : تطبيق "كناش" امن تماما على بياناتك وبيانات العملاء خاصتك, كما ان التطبيق لا يحتوي على أي ملفات ضارة او فيروسات من شأنها ان تضر هاتفك, ويدعم التطبيق عدد من الخيارات لتعزيز الخصوصية حيث يمكنك تأمين دفتر الديون الخاص بك عن طريق كلمة سر حتى لا يتمكن أي شخص من الاطلاع على تلك البيانات حتى في حالة استخدامه لهاتفك.
  • تقارير دورية : يمكنك استعراض تقارير لمعاملاتك مع العملاء والموردين وكافة الحسابات الموجودة داخل التطبيق بشكل يومي او اسبوعي او شهري ويمكنك تصديرها بصيغة PDF ومشاركتها مع من تريد من خلال منصات التواصل او البريد الالكتروني وغيرها من خيارات المشاركة, كما يمكنك من داخل البرنامج انشاء كروت شخصية للتعريف بنشاطك التجاري من خلال اشكال متنوعة ويمكنك مشاركتها أيضا مع اشخاص اخرين او طباعتها.
  • مهم لجميع التخصصات : برنامج كناش هو من اهم التطبيقات التي من شأنها تطوير تجارتك وتحديث طريقتك في حفظ المعلومات بشكل مرتب ومتميز فلن تقلق بعد الان من ضياع الدفاتر الخاصة بك او تلف اوراقها حيث ان البيانات التي ستسجلها على التطبيق ستتمكن من استرجاعها تحت أي ظرف, والتطبيق ليس لفئة معينة بل هو للجميع فهو مهم للتجار والموزعين بمختلف انشطتهم, كما هو من التطبيقات الأساسية للحرفيين ولمهن الإصلاحات والخدمات أيضا مثل النجارين وصالون الحلاقة وورش الصيانة وغيره, كما انه تطبيق مهم جدا لمتاجر البيع والبقالة, وسنشرح لكم فيما يلي طريقة تنزيل برنامج كناش على الموبايل والكمبيوتر.

تحميل تطبيق konnash للموبايل أخر إصدار مجاناً

تطبيق konnash APK هو احد اهم تطبيقات الاعمال على الموبايل, وشهد التطبيق شهرة كبيرة بين المستخدمين وبعد ان قمنا بعرض اهم مميزات التطبيق بالتأكيد أصبحت متحمس بشكل كبير لخوض التجربة بنفسك, ويمكنك تحميل التطبيق على الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد لولي بوب 5.0 وأعلى من خلال متاجر التطبيقات الرسمية, ولا يمكن في الوقت الحالي تحميل التطبيق على الهواتف التي تعمل بنظام أي او اس, وسنشرح لكم فيما يلي خطوات تحميل وتثبيت تطبيق كوناش على الموبايل.

  • انتقل الى متجر التطبيقات الرسمي على هاتفك سواء Google Play Store او متجر App Gallery الخاص بهواتف هواوي.
  • او يمكنكم الانتقال مباشرة الى رابط تحميل التطبيق Konnash .apk في نهاية المقال.
  • ابحث عن Konnash من خلال شريط البحث داخل المتجر.
  • اضغط على زر Install او تثبيت لبدء تحميل التطبيق وتنصيبه على هاتفك.

  • بعد اكتمال التثبيت اضغط على زر فتح او Open لبدء تشغيل تطبيق كناش.

  • بمجرد فتح التطبيق سيطلب منك تحديد لغة الاستخدام بين العربية واللهجة المصرية كما يمكنك استخدام اللغة الفرنسية والانجليزية, بعد تحديد اللغة اضغط على زر تأكيد للاستمرار.

  • اضغط على زر ابدأ.

  • قم بإدخال رقم الهاتف الخاص بك ثم اضغط على زر مواصلة.

  • ستتلقى رسالة نصية تحتوي على رمز التأكيد قم بإدخاله ثم اضغط على زر مواصلة.

  • أكمل البيانات عن طريق ادخال اسم المتجر الخاص بك ثم اضغط على زر تأكيد.
  • ستفتح بعدها واجهة تطبيق كناش ويمكنك استخدام دفتر الديون ودفتر النقدية لتسجيل المصروفات والمداخيل وكافة الأدوات والمميزات داخل التطبيق.

تحميل برنامج كناش konnash للكمبيوتر برابط مباشر

لم يتم اصدار برنامج كناش للكمبيوتر بشكل رسمي على هيئة برنامج لسطح المكتب او تطبيق على متجر مايكروسوفت, ولكن أصدرت شركة انياد المطورة للتطبيق برنامج كوناش عبر متصفح الويب ويمكنك الوصول اليه بسهولة من خلال مسح رمز كيو ار من خلال هاتفك, كما يمكنك أيضا تحميل التطبيق بشكل كامل على الكمبيوتر بواسطة برنامج Android Emulator وسنشرح لكم الطريقتين فيما يلي. 

طريقة استخدام تطبيق كناش للحسابات وتتبع العملاء عبر متصفح الويب

اطلقت خدمة كناش ويب لتتمكن من استخدام التطبيق على الكمبيوتر من خلال متصفح الويب, وهذه الميزة توفر لك إمكانية استخدام البرنامج بدون تحميل على أي جهاز لاب توب او كمبيوتر شخصي متصل بالإنترنت ويمكنك استخدام كناش ويب Konnash Web بشكل مجاني عبر الخطوات الأتية.

  • افتح تطبيق كناش على هاتفك ثم انتقل الى الاعدادات.
  • قم باختيار كناش ويب.

  • اضغط على زر ربط الجهاز ووافق على إعطاء التطبيق صلاحية الوصول للكاميرا.
  • انتقل الى رابط كناش ويب من متصفح الإنترنت على الكمبيوتر "سنترك لكم جميع الروابط في الأسفل".
  • قم بمسح رمز QR Code الموجود داخل المتصفح على الكمبيوتر بواسطة هاتفك.
  • وبذلك سيتم نقلك مباشرة الى تطبيق كناش واستعراض جميع المعاملات التي قمت بتدوينها في التطبيق. 

طريقة تحميل برنامج كناش للكمبيوتر مجانا من خلال المحاكي

اذا كنت تريد تحميل المخصص للهواتف كاملا على الكمبيوتر الخاص بك فالأمر صبح ممكنا, وذلك من خلال احد برامج محاكاة الاندرويد وهي تعمل على انشاء بيئة افتراضية قادرة على محاكاة نظام الاندرويد وتشغيل تطبيقاته على الكمبيوتر, وتوجد العديد من البرامج التي تؤدي تلك الوظيفة مثل محاكي MEMU Play ومحاكي سمارت جاجا للأجهزة الضعيفة وغيرهم, وسنشرح لكم فيما يلي طريقة تنزيل برنامج كوناش للكمبيوتر "كناش PC" من خلال محاكي بلو ستاكس وهو من افضل برامج المحاكاة ويتمتع بمميزات عديدة كما يدعم نظام تشغيل MS Windows بمختلف اصداراته وبنواتي 32 و64 بت, إضافة الى ذلك يدعم محاكي بلوستاك نظام ماك او اس.

  • انتقل الى رابط تحميل محاكي BlueStacks من خلال الموقع الر سمي للبرنامج "روابط التحميل في نهاية المقال".
  • قم باختيار نظام التشغيل وإصدار البرنامج ثم اضغط على زر Download لبدء التحميل.

  • افتح ملف التثبيت لبرنامج Blue Stacks ثم اضغط على زر Install Now لبدء التثبيت, كما يمكنك تغيير مسار المحاكي عبر زي Customize Installation.

  • تأكد من اتصالك بالإنترنت اثناء التثبيت حيث يتم تحميل بعض الملفات من خلال الانترنت وتثبيتها, كما يفضل اغلاق مضاد الفيروسات لتجنب حدوث أي خطأ اثناء التثبيت.
  • بعد اكتمال تهيئة المحاكي ستفتح امامك واجهة الاندرويد الخاصة بالبرنامج, ولتتمكن من تحميل تطبيق كناش انتقل الى متجر جوجل بلاي من داخل المحاكي.
  • سيطلب منك تسجيل الدخول عبر حساب جيميل, ويمكنك انشاء حساب جديد بسهولة.
  • بعدها قم بالبحث عن Konnash وتثبيته بالطريقة نفسها التي تستخدم على الموبايل. 

أسئلة شائعة حول تحميل برنامج كوناش konnash التحديث الأخير

سنعرض لكم في تلك الفقرة معظم الأسالة التي تدور حول تحميل برنامج كناش Konnash App على الموبايل والكمبيوتر, كما سنعرض لكم التطبيقات المتعلقة بالأعمال وسنعرض أيضا حلول لأي مشكلة قد تواجهك اثناء تحميل او استخدام التطبيق. 

هل تحميل تطبيق كناش الديون والنقدية امن؟

نعم بكل تأكيد فتطبيق "كناش" امن تماما على بياناتك الشخصية وبياناتك عملائك ولا يشكل أي خطر على هاتفك حيث ان التطبيق لا يحتوي على أي ملفات ضارة او فيروسات, ولكن تأكد من تحميل التطبيق من خلال المتجر الرسمي لتجنب أي مشكلة. 

هل يمكن تحميل تطبيق كناش للأيفون Konnash iPhone؟

للأسف لم يتم اصدار "Konnash iOS" على الأجهزة التي تعمل بنظام IOS حتى الان فبالتالي لن تتمكن من استخدام "بديل برنامج كناش للايفون" على الايفون او الايباد, ولكن يمكنك استخدامه على الكمبيوتر او استخدام احد التطبيقات البديلة, ونأمل من مطوري التطبيق إصداره في وقت قريب على نظام IOS. 

طريقة استخدام تطبيق كناش؟

توجد العديد من الأدوات والخصائص داخل التطبيق التي يمكنكم استخدامها لتسهيل إدارة مشروعاتكم التجارية, وسنشرح لكم فيما يلي طريقة استخدام اهم أدوات التطبيق.

  • دفتر الديون : من خلال قائمة دفتر الديون يمكنك اختيار إضافة عميل او إضافة مورد, وبعد إضافة بيانات الأشخاص من حيث الاسم والعنوان ورقم الهاتف حتى يسهل الوصول اليهم بسهولة يمكنك بعدها تحديد المعاملات التي اجريتها معهم, فمن خلال زر اخذت او أعطيت سيتاح لك إضافة المعاملات التي تمت مع العميل او المورد, كما يمكنك استعراض التقارير لكل عميل بشكل دوري ويمكنك أيضا تعديل البيانات وارسال الرسائل او اجراء مكالمات بالعميل, كما يمكنك كتابة ملحوظات على كل عميل او مورد داخل "تطبيق كناش".

Konnash apk

  • دفتر النقدية : من خلال أداة دفتر النقدية داخل برنامج كناش يمكنك إضافة المصروفات والايرادات التي تم اجراؤها على مشروعك التجاري, فمن خلال الضغط على زر مصروف يمكنك إضافة قيمة المصروف ثم وصف نوع البضاعة والكمية وكافة التفاصيل التي تريدها مع إمكانية إضافة صورة أيضا, اما من خلال الضغط على زر دخل يتم إضافة الإيرادات التي تم إدخالها وكذلك يتيح لك التطبيق وصف المنتج واضافة صورة, ومن خلال المعاملات التي تحدث على مدار اليوم والشهر يمكنك تحديد الربح او الخسارة ويمكنك متابعة جميع التقارير وتصديرها بصيغة PDF.

Konnash iOS

  • بطاقة العمل : يمكنك تصميم بطاقة شخصية او بطاقة للتعريف بمشروعك التجاري من خلال التطبيق, ويحتوي التطبيق على 6 قوالب مختلفة ذات تصميمات رائعة يمكنك استخدامها في تصميم البطاقة, ولإضافة البيانات اضغط على تعديل بطاقة العمل, وستتمكن بعدها من إضافة اسمك الشخصي ورقم هاتفك الذي تريده مع اظهار اسم النشاط التجاري واضافة العنوان اذا اردت, وبعد إتمام التعديلات يمكنك حفظ البطاقة على هاتفك من خلال زر تحميل, وبعد ذلك يصبح بإمكانك مشاركتها في أي وقت عبر الانترنت او حتى طباعة البطاقة.

كناش PC

  • اعدادات التطبيق : من خلال اعدادات تطبيق كناش يمكنك اجراء العديد من التغييرات, فمن خلال قائمة معلوماتي يمكنك تغيير جميع البيانات الشخصية الخاصة بك وبمتجرك, حيث يمكنك تغيير اسم المتجر ورقم الهاتف كما يتيح لك التطبيق تحديد نشاط المتجر وقطاع الخدمة, اما من خلال قائمة اعدادات يمكنك اجراء تغييرات كثيرة على التطبيق والبيانات مثل تغيير اللغة وتغيير رقم الهاتف وحذف النسخة الاحتياطية التي تم اخذها من بياناتك, كما يمكنك استخدام ميزة قفل التطبيق لمنع دخول أي شخص الى البيانات الموجودة في حسابك على "كناش" الا من خلال رمز سري حتى اذا كان يستخدم هاتفك, ويمكنك من خلال قائمة نسخ تلقائي متابعة حالة بياناتك ومعرفة اذا تم نسخها احتياطيا ام لا.

برنامج كناش تسيير ديون العملاء
أخيراً كانت هذه مراجعة بسيطة حول تحميل برنامج كناش للاندرويد Konnash apk برابط مباشر أخر إصدار عربي مجاناً, إذا واجهت أي مشكلة في التحميل او التثبيت او الاستخدام فقط أترك لنا تعليق بالأسفل وسوف نقوم بحلها في الحال.

معلومات حول ملف تحميل برنامج كناش Konnash apk للاندرويد

💿 اسم البرنامجكناش الديون والنقدية
🏢 الشركة المنتجةinyad Inc.
🖥️ متوافق معAndroid, IOS
📊 حجم البرنامج13.23 MB
نسخة البرنامجV 2.2.3
🗓️ تاريخ التحديثمنذ 5 ساعات
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

تحميل برنامج كناش konnash 2023 للكمبيوتر وللموبايل مجاناً

Tags

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)