تحميل تطبيق اذكار الصباح والمساء 2023 اخر اصدار برابط مباشر

0

تحميل برنامج اذكار الصباح والمساء 2023 اخر اصدار برابط مباشر

نبذة مختصرة حول تنزيل اذكار المسلم بدون نت للاندرويد مجانا

تحميل تطبيق الاذكار وهو اهم تطبيق يجب ان يتوافر على هاتفك او جهاز الكمبيوتر الخاص بك فمع التطور التكنولوجي والاتجاه الى التطبيقات والكتب الالكترونية اكثر من الكتيبات الورقية ظهرت التطبيقات الإسلامية مثل تطبيق الأذكار او تطبيق المصحف الشريف ليكون رفيقك في كل مكان على هاتفك, حيث نقضي الكثير من الوقت في العمل او التصفح امام الأجهزة المختلفة وفي بعض الأحيان قد تنسى القيام بالعديد من الأشياء الأساسية في حياتك ومنها الدعاء وتلاوة الاذكار ولهذا قام بعض المطورين المسلمين بإيجاد حل عصري لتلك المشكلة وهي تطوير تطبيقات تذكرك بتلاوة الاذكار في مواعيد تحددها بل وتظهر لك ادعية مختارة على شاشة هاتفك او الكمبيوتر الخاص بك, كما تحتوي بعض تلك البرامج والتطبيقات على آيات قرآنية وأحاديث نبوية وكذلك تتوفر ميزة المسبحة لعد مرات التسبيح ويمكنك مشاركة ونشر ما تختاره على شبكات التواصل الاجتماعية المختلفة بسهولة. 

تحميل تطبيق اذكار الصباح والمساء 2023 اخر اصدار برابط مباشر


تنبيه : روابط تحميل تطبيق اذكار المسلم ينبه تلقائياً 2023 Athkar مجانا موجودة في نهاية الموضوع.

شرح كيفية تحميل تطبيق اذكار المسلم Athkar Almuslim

تتيح لك بعض التطبيقات إضافة اذكار او ادعية من اختيارك الى التطبيق, وسنعرض لكم في هذا المقال طريقة تحميل تطبيق الاذكار على الموبايل سواء على هواتف اندرويد او نظام أي او اس مع ثلاثة تطبيقات مختلفة وهم تطبيق اذكار المسلم من كنوز وتطبيق اذكار المسلم من عمان يفاي إضافة الى تطبيق أذكار, وسنشرح لكم طريقة تحميل تلك التطبيقات مجانا مع توضيح مميزات كل تطبيق, وكذلك سنشرح لكم طريقة تحميل تطبيق الاذكار على الكمبيوتر لتنبيهم اثناء العمل في الأوقات التي تختارها وبحجم صغير جدا. 

تحميل اذكار المسلم

تطبيق أذكار المسلم يعمل تلقائيا على الموبايل ايفون واندرويد

"برنامج الاذكار" هو احد التطبيقات من تطوير شركة كنوز ويعد واحد من اشهر وافضل تطبيقات الأذكار على الهواتف وحصل على اكثر من 10 ملايين تحميل ويهدف المطورين الى ايصاله الى اكثر من 100 مليون شخص, ويتميز التطبيق بواجهة رسومية ممتازة تحتوي على جميع الأذكار التي يحتاجها المسلم في يوميه بداية من اذكار الصباح والمساء واذكار النوم والاستيقاظ, كما يحتوي أيضا تطبيق اذكار المسلم على ميزة السبحة الالكترونية لعد مرات التسبيح.

كما ستتمكن من إضافة الأدعية الخاصة بك ويمكنك اظهارها على شاشة الهاتف اثناء تصفح هاتفك, ويعيب "تنزيل برنامج الاذكار" احتوائه على بعض الإعلانات على الرغم من وجود برامج أخرى لا تحتوي على إعلانات, ويمكنك تحميل تطبيق اذكار المسلم على الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد ونظام IOS بشكل مجاني من المتاجر الرسمية, وقبل الانتقال الى شرح طريقة تحميل برنامج الاذكار دعونا نتعرف على اهم مميزاته وخصائصه

مميزات تطبيق اذكار المسلم يعمل تلقائيا اخر اصدار

  • تطبيق مجاني : اطلق المطورين تطبيق أذكار المسلم بشكل مجاني تماما بدون أي عمليات شراء مع اتاحة جميع مميزات التطبيق بلا حدود لجميع المستخدمين, ولكن يعيب التطبيق وجود الإعلانات ولكنها مصدر تمويل التطبيق ليتمكن الفريق من الاستمرار في تطويره.
  • يعمل تلقائيا : يمكنك التحكم في عدد الاذكار والادعية التي تظهر على شاشة هاتفك واختيار المدة التي تريد فيها ظهور الاذكار وسيعمل التطبيق على تذكيرك تلقائيا, كذلك يمكنك تثبيت الادعية التي تريدها على شاشة هاتفك وتلاوتها اثناء تصفح أي تطبيق اخر.
  • اذكار المسلم : يحتوي تنزيل تطبيق اذكار على جميع الاذكار المهمة للمسلمين وهي اذكار الصباح واذكار المساء واذكار المسجد واذكار الاستيقاظ واذكار النوم واذكار الصلاة, ويمكنك الاطلاع وقراءة جميع هذه الادعية والاذكار من خلال التطبيق وكذلك مشاركتها مباشرة على حسابات التواصل الاجتماعي بضغطة واحدة.
  • إضافة الاذكار التي تريدها : تم إضافة الميزة حديثا الى تطبيق اذكار المسلم من كنوز واصبح بإمكانك إضافة الاذكار والادعية التي تريدها بنفسك داخل التطبيق وسيبدأ التطبيق بعرضها على شاشة هاتفك لتذكيرك بتلاوتها.
  • واجهة التطبيق : يتميز تنزيل برنامج الاذكار بواجهة رسومية منظمة جدا خاصة بعد اخر تحديث للواجهة التي تأتي بالوان مريحة وتصميم متناسق, وجميع الأقسام التي تحتاجها واضحة داخل واجهة البرنامج سواء اذكار المسلم او قسم الاذكار الخاصة بك او السبحة الالكترونية وغيرهم, كما يمكنك تغيير شكل والوان عرض الاذكار لتصبح اكثر ملائمة لهاتفك ومريحة لعينك.
  • تطبيق خفيف : سيعم تطبيق اذكار المسلم على الهواتف المتوسطة والضعيفة بدون مشاكل حيث يدعم هواتف اندرويد بداية من اصدار جيلي بين وكذلك يبلغ حجم البرنامج حوالي 20 ميجا بايت فقط ويتميز بواجهة خفيفة جدا لا تستهلك من موارد الهاتف.
  • الدعم والتوافق : يدعم التطبيق هواتف اندرويد جميعها مثل هواوي وشاومي وهو متوافق بشكل مثالي مع هواتف سامسونج كما ان تطبيق اذكار المسلم يعمل تلقائيا متوفر على هواتف iPhone, ويتم اصدار تحديثات دورية للتطبيق واضافة تحسينات عليه مثل تحسين الذكاء الاصطناعي واضافة مميزات جديدة وتحسين الواجهة وكذلك حل أي مشكلة موجودة في تحميل برنامج الاذكار.

تنزيل تطبيق اذكار المسلم على الهواتف برابط مباشر

يمكنك تحميل اذكار المسلم Athkar Almuslim على هاتفك بنظام Android 4.1 وكذلك يعمل على هواتف ايفون بنظام IOS 12.1 وأعلى, ولا يتوفر تطبيق اذكار المسلم يعمل تلقائيا على الكمبيوتر ولكن بإمكانك استخدام محاكي اندرويد للكمبيوتر لتحميل برنامج الاذكار بدون نت او تحميل التطبيق البديل وهو برنامج الذاكر الذي سنعرضه خلال المقال, على أي حال لتحميل التطبيق واستخدامه على الهاتف اتبع الخطوات الأتية.

  • انتقل الى متجر التطبيقات على هاتفك سواء Google Play او App Store.
  • ابحث عن اذكار المسلم يعمل تلقائيا.
  • يمكنك استخدام رابط التحميل في نهاية المقال للانتقال الى تحميل التطبيق مباشرة.
  • اضغط على زر Install او تثبيت لبدء تحميل وتثبيت التطبيق.
  • بعد اكتمال التثبيت اضغط على زر Open.
  • يمكنك بعدها استخدام التطبيق وستظهر امامك قوائم الاذكار والأدعية وجميع الأقسام المختلفة في التطبيق.

تطبيق اذكار المسلم ينبه تلقائياً على الموبايل اندرويد

حصل برنامج الأذكار الناطق على اكثر من مليون مستخدم وهو من تطوير مجموعة صغيرة من المطورين تم إصداره منذ عام 2017 بهدف الوصول الى اكبر عدد من المستخدمين لمساعدتهم على ذكر الله في جميع الأوقات وليصبح التطبيق بمثابة صدقة جارية وشفاعة للمطورين, ويتميز تطبيق اذكار المسلم ينبه تلقائيا بواجهة سلسلة بتصميم بسيط جدا يسهل الانتقال الى ما تريده داخل التطبيق, ويحتوي التطبيق على جميع الاذكار الأساسية لاي مسلم مع إمكانية إضافة الاذكار والادعية التي تختارها أيضا.

كما يحتوي برنامج الاذكار بدون نت على العديد من المميزات الأخرى فمثلا يحتوي على المصحف الشريف كاملا وكذلك ينبهك التطبيق بسورة الكهف في يوم الجمعة والتذكير بسورة الملك كل ليلة كما يحتوي على العديد من الأدوات والمميزات التي سنتعرف عليها بالتفصيل فيما يلي والتطبيق متوفر على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد فقط ولا يتوفر للأيفون في الوقت الحالي.

برنامج اذكار الصباح والمساء

مميزات تطبيق Athkar for Muslim  اذكار المسلم اخر اصدار

  • تطبيق مجاني : تطبيق اذكار المسلم ينبه تلقائيا متوفر بشكل مجاني تماما عبر متجر جوجل بلاي الرسمي ويمكنك الاستفادة بجميع المميزات داخل التطبيق بدون أي تكاليف, وتوجد بعض الإعلانات داخل التطبيق.
  • الدعم والتوافق : يعمل التطبيق على معظم الهواتف بنظام اندرويد بدون مشاكل كما يتم دعمه بشكل مستمر لإضافة مميزات جديدة او حل أي مشكلات سابقة ويعمل الفريق على تطوير مميزات مثل الاذكار الصوتية والتلقائية بشكل افضل، كما يمكنك التواصل مع المطورين عبر البريد الالكتروني لحل أي مشكلة او إيجاد إجابة لاي تساؤلات لديك حول التطبيق.
  • واجهة خفيفة وبسيطة : يأتي التطبيق بواجهة رسومية بتصميم بدائي بعض الشيء لكنه منظم وواضح جدا ليسهل على المستخدم الوصول الى ما يريد داخل التطبيق, كذلك يمكنك التحكم في طريقة ومظهر عرض الاذكار واستخدام الوان الوضع الليلي للحفاظ على راحة عينيك.
  • اذكارك الخاصة : يمكنك إضافة الأدعية والأذكار الخاصة بك الى التطبيق, وبإمكانك وضعهم مع الاذكار التلقائية أيضا لتظهر على شاشة هاتفك او الاكتفاء بحفظها داخل التطبيق.
  • أدوات مهمة لكل مسلم : إضافة الى الادعية والاذكار توجد العديد من الأدوات المهمة داخل التطبيق مثل السبحة الالكترونية التي تعمل عن طريق اللمس, مع ميزة إضافة منبه لتنبيهم بمواعيد معينة مثل صلاة الضحى إضافة الى تنبيهم بسورة الكهف والملك, مع التقويم الهجري ومواعيد المناسبات الإسلامية المختلفة.
  • القران الكريم والاذكار : يحتوي التطبيق على اذكار المسلم مثل اذكار الصباح والمساء واذكار النوم, إضافة الى القران الكريم كاملا داخل التطبيق ويمكنك الوصول اليه بسهولة عبر واجهة تطبيق اذكار المسلم للموبايل.
  • التنبيهات التلقائية : يعمل التطبيق على تذكيرك تلقائيا عبر الاشعارات وعرض الاذكار على شاشة هاتفك لتلاوة الأذكار اثناء تصفح الهاتف او العمل ويمكنك تحديد المواعيد التي يتم عرض الاذكار فيها. 

تحميل تطبيق اذكار المسلم ينبه تلقائيا بدون نت للاندرويد مجانا

لا يتطلب "تطبيق الاذكار" مواصفات قوية لتشغيله فيمكنك تحميل اذكار المسلم المطور من Ammanify عبر المتجر الرسمي بحجم صغير وكذلك بشكل مجاني تماما عبر الخطوات الأتية.

  • انتقل الى Google Play Store "او انتقل الى رابط تحميل تطبيق اذكار المسلم مباشرة في نهاية المقال".
  • ابحث عن "اذكار المسلم ينبه تلقائيا" من خلال شريط البحث.
  • اضغط على زر Install لبدء تحميل وتثبيت التطبيق.
  • بعد انتهاء التثبيت قم بفتحه عبر الايقونة على هاتفك او من خلال زر Open ويمكنك البدء في تهيئة التطبيق واضافة الاذكار التي تريدها.


تطبيق اذكار للأيفون والايباد Athkar App من ميديا فاير

يعتبر افضل تطبيق أذكار على اجهزة ابل وحصل التطبيق على عدد كبير من التحميلات على ايفون و ايباد بفضل العديد من المميزات أهمها سهولة استخدام التطبيق والواجهة السهلة, إضافة الى العديد من المميزات الأخرى فهو يحتوي على عدد كبير جدا من الأدعية والأذكار مع إمكانية إضافة الاذكار التي تريدها أيضا, ويحتوي تطبيق أذكار أيضا على الرقية الشرعية إضافة الى العديد من الأدوات الأخرى مثل مواثيت الصلاة واتجاه القبلة وتذكير الصيام والاذكار, كما يدعم التطبيق إضافة ويدجيت الى شاشة الهاتف الرئيسية, ويدعم تطبيق Athkarapp أجهزة ابل المختلفة بما فيها iPhone و iPad إضافة الى ساعة ابل Apple Watch, وقبل الانتقال الى تحميل التطبيق لنتعرف على اهم مميزات تطبيق أذكار-Athkar.

مميزات تطبيق أذكار على هواتف iPhone و iPad برابط مباشر

  • تطبيق مجاني : يمكنك تحميل تطبيق أذكار بشكل مجاني على هاتفك عبر متجر ابل ستور الرسمي ويمكنك الاستفادة من كافة المميزات الموجودة داخل التطبيق ولكن يتوفر اشتراك مدفوع بمبلغ رمزي 1 دولار امريكي شهريا او 7.5 دولار سنويا ويعطيك الاشتراك بعض المميزات الإضافية مثل قسم رمضان وقسم يوم الجمعة إضافة الى إمكانية مشاركة كتيب الاذكار بصيغة PDF والعديد من المميزات الإضافية.
  • الويدجيت : يدعم التطبيق إضافات Widget على الصفحة الرئيسية للهاتف لعرض مواقيت الصلاة واليوم والتاريخ وما الى ذلك بشكل مختلف في صورة مصغرة, كما يمكنك تعديل الحجم والمكان بسهولة وكذلك إضافة الاذكار على الويدجيت, ويعمل التطبيق على تنبيهك بتلاوة الأدعية والأذكار على حسب اختيارك.
  • اذكار منوعة : يوجد العديد من الأذكار المنوعة بين اذكار الصباح والمساء واذكار النوم والرقية الشرعية إضافة الى الأدعية المتنوعة من الكتاب واسنة يصل عددها الى اكثر من 100 دعاء, ويحتوي التطبيق على حصن المسلم وأسماء الله الحسنى والعديد من الأدعية المختلفة مثل ادعية المريض والسفر كما يمكنك إضافة الأدعية الخاصة بك الى التطبيق, ويدعم تطبيق أذكار مشاركة الأدعية والأذكار عبر شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر وغيرهم من داخل التطبيق مباشرة.
  • الدعم والتطوير : يدعم "برنامج الاذكار بدون نت" هواتف أيفون وأجهزة أيباد كما يدعم ساعة ابل الذكية ويعمل التطبيق في تزامن وتوافق تام بين جميع هذه الأجهزة ومزامنة اذكارك عبر حساب أي كلاود الخاص بك, كما انه يتم اصدار تحديثات دورية لتطبيق الأذكار للموبايل لإضافة مميزات جديدة وتحسينات على التطبيق, مع إمكانية التواصل مع المطور من خلال الموقع او البريد الإلكتروني.
  • أدوات لكل مسلم : يحتوي برنامج الاذكار بدون نت أيضا على بعض الأدوات الهامة مثل البوصلة لتحديد اتجاه القبلة إضافة الى مواقيت الصلاة مع عرض التاريخ الهجري والصلاة القادمة على واجهة ساعة ابل سمارت واتش, كذلك يدعم التطبيق عداد التسبيح وميزة القراءة في الوضع اليلي.
  • واجهة انيقة : يتميز التطبيق بواجهة رسومية انيقة جدا وتم تقسيم التطبيق في عدة اقسام لسهولة الوصول الى الخيارات التي تريدها والتنقل بين الأدعية والأدوات المختلفة, كذلك يمكنك تعديل الخيارات التي تريدها من داخل اعدادات التطبيق مثل خيارات المظهر غيرها للوصول الى اكثر درجة من الراحة اثناء استخدام البرنامج.

تنزيل برنامج الذاكر على الكمبيوتر بحجم صغير

لتحميل برنامج الذاكر بشكل مجاني على الكمبيوتر الخاص بك اتبع الخطوات الأتية.

  • انتقل الى رابط تحميل برنامج الاذكار على الكمبيوتر مباشر.
  • قم بفك الضغط عن الملف بعد تحميله عن طريق برنامج وينرار او أي برنامج اخر لفك الضغط.
  • قم بتثبيت dot Net framework.
  • قم بتثبيت Microsoft .NET Framework 4.
  • بعد الانتهاء يمكنك فتح البرنامج مباشرة وسيعمل بدون مشاكل.

برنامج Net Framework للكمبيوتر

أخيراً كانت هذه مراجعة بسيطة حول تحميل برنامج اذكار المسلم تنبيه بدون نت على الموبايل للاندرويد وللايفون عربي وللكمبيوتر ويندوز 10, xp, ويندوز 7 أخر إصدار مجاناً, إذا واجهت أي مشكلة في التحميل او التثبيت او الاستخدام فقط أترك لنا تعليق بالأسفل وسوف نقوم بحلها في الحال.

معلومات حول ملف تنزيل اذكار المسلم بدون نت للاندرويد مجاناً

💿 اسم البرنامجأذكار المسلم (يعمل تلقائياً)
🏢 الشركة المنتجةKunooz
🖥️ متوافق معWindows, Android, IOS
📊 حجم البرنامجيتباين حسب الجهاز
نسخة البرنامجV 106
🗓️ تاريخ التحديثمنذ 5 ساعات
🌐 لغة البرنامجمتعدد اللغات

تحميل برنامج اذكار المسلم APK تنبيه بدون نت للكمبيوتر وللموبايل

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)